آخر الأخبار

يونايتد يتعادل مع وست هام ليخوض مواجهة مصيرية في ليستر

لقطة من المباراة - مواقع التواصل

لقطة من المباراة - مواقع التواصل

المهرية نت - رويترز
الخميس, 23 يوليو, 2020 - 12:34 صباحاً

تعادل مانشستر يونايتد المرهق 1-1 مع ضيفه وست هام يونايتد، الأربعاء ليصبح بحاجة إلى تعادل على الأقل في مباراته الأخيرة بموسم الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بملعب ليستر سيتي لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا.

 

تقدم وست هام قبل نهاية الشوط الأول عبر ميخائيل أنطونيو من ركلة جزاء قبل أن يدرك ميسون جرينوود التعادل لفريق المدرب أولي جونار سولشار بتسديدة متقنة في الدقيقة 51.

 

وكانت النتيجة كافية لوست هام لضمان البقاء بدوري الأضواء بعد التقدم للمركز 15 برصيد 38 نقطة بفارق أربع نقاط عن واتفورد صاحب المركز 18.

 

ويحتل يونايتد المركز الثالث ولديه 63 نقطة أما تشيلسي رابع الترتيب بنفس الرصيد فيواجه البطل ليفربول في وقت لاحق يوم الأربعاء فيما يأتي ليستر في المركز الخامس ولديه 62 نقطة.

 

وعقب خسارة محبطة 3-1 من تشيلسي في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي يوم الأحد كان يأمل سولشار في رد فعل إيجابي لكن الفريق بدا منهكا ويفتقد الإلهام ليظهر بأداء متواضع.

 

وكثف فريق المدرب ديفيد مويز وجوده في وسط الملعب وعانى يونايتد لصنع هجمات في ظل افتقاد الشراسة والإبداع.

 

وتقدم وست هام عندما رفع بول بوجبا يديه لحماية وجهه من تسديدة ديكلان رايس واتخذ الحكم قرارا سهلا بمنح ركلة جزاء للزوار.

 

وكانت انطلاقة يونايتد واعدة في الشوط الثاني ونجح جرينوود (18 عاما) في هز الشباك مجددا ليسجل هدفه 17 في جميع المسابقات بعد تبادل رائع للكرة مع أنطوني مارسيال.

 

ويبقى الهدف الأساسي لسولشار هو العودة لدوري الأبطال وسينجح في ذلك في الجولة الأخيرة اذا تجنب الهزيمة في ليستر يوم الأحد.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة