آخر الأخبار

باريس سان جيرمان ينهي أحلام ريال مدريد بتمديد عقد مبابي رسمياً

المهرية نت - وكالات
السبت, 21 مايو, 2022 - 11:17 مساءً

أعلن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم تمديد عقده مع كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا حتى 2025، ليوجه ضربة قوية لنادي ريال مدريد الإسباني الذي كان قريباً من خطف اللاعب.

 

وقال الخليفي أثناء الإمساك بقميص مبابي بالرقم 2025 قبل مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام ميتز مساء السبت 21 مايو/ أيار 2022: "أنا فخور بالإعلان عن خبر جميل وهو أن كيليان مبابي وقع على عقد حتى يونيو/ حزيران 2025 مع باريس سان جيرمان".

 

بدوره قال مبابي: "أنا سعيد جداً لبقائي في فرنسا، في باريس، في مدينتي. آمل أن أواصل القيام بما أحب القيام به وهو لعب كرة القدم والفوز بالكؤوس".

 

 

وكانت صحيفة lequipe الرياضية الفرنسية أكدت في وقت سابق السبت إن مبابي قرَّر تمديد تعاقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأول الفرنسي لكرة القدم.

 

وذكرت تقارير أن مبابي، الذي ينتهي عقده مع بطل فرنسا نهاية الموسم الحالي، كان مرشحاً بقوة للانتقال إلى ريال مدريد بطل إسبانيا.

 

وكان اللاعب البالغ عمره 23 عاماً، والذي يعد من أبرز المواهب الصاعدة وقاد فرنسا للفوز بكأس العالم 2018، مرشحاً للرحيل في انتقال مجاني بعد نهاية الموسم الجاري.

 

وتعاقد سان جيرمان مع مبابي من موناكو في 2017 في صفقة تكهنت وسائل الإعلام بأن قيمتها حوالي 180 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ اللعبة بعد نيمار الذي انتقل من برشلونة إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

 

وتقدم ريال بعرض لضم مبابي العام الماضي، لكن جاء الرفض من سان جيرمان الذي بدا أنه سيفقد اللاعب في نهاية الموسم دون استفادة.

 

وذكرت تقارير العام الماضي أن ريال عرض على سان جيرمان حوالي 200 مليون يورو لضم المهاجم الفرنسي.

 

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة