آخر الأخبار

بدعم من الشيخ الحريزي..تدشين دوري خريف حوف في المهرة

انطلاق الدوري

انطلاق الدوري

المهرية نت - خاص
الإثنين, 21 يونيو, 2021 - 02:03 مساءً

انطلق دوري خريف حوف في ملعب الفقيد عوض علي محيسن رعفيت بمحافظة المهرة،  بدعم من الشيخ علي الحريزي.

 

وبدأت مباريات دوري خريف حوف 2021 بين فريقي ردفان وشغووت التي انتهت بفوز الأخير بأربع أهداف لهدفين.

 

وأثناء التدشين قال  محسن رعفيت  رئيس  ملتقى أبناء حوف الذي رعى الدوري إن الملتقى على استعداد لتقديم كل ما فيه مصلحة المجتمع ويولي قطاع الشباب اهتماما خاصا لأنهم عمود المجتمع وأساسه.

 

وأفاد بأن الهدف السامي من الدوري هو حماية الشباب من الانجرار خلف الضياع والعادات السيئة التي فتكت بهذه الفئة، موضحاً أن الدوري سيعمل على ملء فراغ الشباب وإبعادهم عن كل مايضر بصحة أبدانهم ومجتمعهم.


وأكد رعفيت أن  دوري خريف حوف جاء بدعم مباشر من الشيخ على سالم الحريزي  رئيس لجنة الاعتصام السلمي  بالمهرة و استشعارا بالمسؤولية نحو الشباب والدفع بهم في الرياضة والحفاظ عليهم من تلك الظواهر الدخلية على المجتمع .
من جانبه أكد  الأمين العام لنادي حــوف سعيد حسان على أهمية العمل لأجل مصلحة النادي، وأن هذا الدوري فرصة لكل أبناء حوف لإظهار إمكانياتهم ومهاراتهم الكروية حتى يستفيد منهم النادي.


وبين أن اللجنة الفنية ستعمل على تشكيل واختيار اللاعبين لمنتخب النادي، حاثا اللاعبين على الالتزام بالروح الرياضية والأخلاق العالية حتى تظهر رياضة حوف كمثال في تقديم صورة تعكس جمال الأخلاق لأهل حوف.

 

بدوره ، أكد الملازم أول علي مصدع نائب مدير شرطة حوف على  أهمية الرياضة في بناء المجتمع .

 

 

وأفاد بأن مثل هذه الأنشطة والفعاليات الرياضية تساهم في التخفيف من الظواهر السلبية والعادات السيئة،  مثمناً دور الملتقى في مساهمته في تفعيل مثل هذا النشاط.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة