icons
البث المباشر

آخر الأخبار

سقطرى..مدير عام مديرية حديبو يتفقد الأحياء والطرق المتضررة من العاصفة المدارية

سقطرى..مدير عام مديرية حديبو يتفقد الأحياء والطرق المتضررة من العاصفة المدارية

تسببت الأمطار في تضرر بعض الطرق الحيوية في سقطرى

المهرية نت - سقطرى - خاص
الإثنين, 23 نوفمبر, 2020 - 04:26 مساءً

تفقد مدير عام مديرية حديبو عاصمة محافظة سقطرى، أمجد محمد ثاني، بعض المناطق المتضررة من العاصفة المدارية التي وصلت إلى المحافظة أمس الأحد.

 

واطلع ثاني، أثناء زيارته التي رافقه فيها مدير عام مكتب الأشغال في المحافظة عبدالسلام الجمحي على حجم الأضرار في حارات وحدة  14 أكتوبر والأحياء القريبة من البحر التي دائماً ما تغمرها المياه المتدفقة من السيول، كما زارا طريق حيبق الحيوي الذي يربط العاصمة حديبوه بالمناطق الغربية ومطار سقطرى.

 

وأوضح مدير عام حديبوه أن الحالة المدارية مرت بسلام وأن الأضرار انحصرت في الطرق التي تقطعت بسبب الأمطار ومجاري السيول، مشيداً بالجهود المبذولة في فتح السدود وإزالة الحواجز من الأودية في بعض مناطق وقرى المحافظة.

 

وأكد ثاني الاستعداد لأي طارئ مثمناً جهود الحكومة الشرعية ممثلة بالمحافظ رمزي محروس على حرصهم في توجيهاتهم لتشكيل غرف عمليات بالمحافظة لمواجهة المنخفض الجوي الذي تشكل في بحر العرب ومتابعته المستمرة لمجريات الحالة المدارية.

 

ومن جانبه أوضح مدير الأشغال عبدالسلام الجمحي أن المحافظ محروس بذلك جهوداً مستمرة فيما يتعلق بغرف العمليات، واتصالاته المتكررة بالمسئولين في السلطة المحلية ومسئولي الحارات والفرق الشبابية في الحارات.


تعليقات
square-white المزيد في محلي