آخر الأخبار

السلطان آل عفرار يقدم 14 مليون ريال دعما لطلبة الثانوية العامة في المهرة

المهرية نت - متابعات خاصة
الأحد, 30 يونيو, 2024 - 01:26 مساءً

قدم السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى، الأحد، دعما لطلبة الثانوية العامة الذين يخوضون الامتحانات النهائية للثانوية العامة.

 

وحسب بيان للمجلس العام، فإن السلطان محمد عبدالله آل عفرار قدم دعما لطلاب الثانوية العامة الذين يخوضون الامتحانات النهائية، حيث تم توزيع عصائر ومياه لجميع المديريات بقيمة 14 مليون ريال. 

 

وفي التدشين الذي حضره المحافظ محمد علي ياسر تقدم مدير التربية والتعليم بالمحافظة بالشكر للسلطان محمد عبدالله آل عفرار على هذه اللفته الإنسانية للطلاب والطالبات في كل المراكز الامتحانية وتشجيعهم على التعليم ودعمه المستمر للعملية التعليمة في جميع المجالات.

 

بدوره، قال الأمين العام المساعد للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى مبارك حافظ رعفيت، إن دعم أبنائنا الطلاب والطالبات بمبلغ 14 مليون ريال للتخفيف من معاناتهم وخاصة مع ارتفاع درجة الحرارة. 

 

وأكد رعفيت أن المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى بقيادة السلطان محمد عبدالله آل عفرار يولي جانب التعليم اهتماماً كبيراً. 

 

من جانبهم، تقدم طلاب وطالبات الثانوية بالشكر الجزيل للسلطان محمد آل عفرار على هذه اللفتة الكريمة التي ستخفف من معاناتهم خلال فترة الامتحانات. 

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي