آخر الأخبار

المهرة.. الوكيل الجعفري يزور إدارة الأمن العام ويشارك منتسبيها فرحة العيد

المهرية نت - متابعة خاصة
الأحد, 16 يونيو, 2024 - 09:31 مساءً

قام وكيل أول محافظة المهرة، مختار محمد بن عويض الجعفري، اليوم الأحد، بزيارة لإدارة الأمن العام في مدينة الغيضة عقب صلاة العيد، برفقة الوكيل الفني عوض قويزان، والوكيل المساعد حسين المسعدي، ومدير الأمن السياسي العميد علي عمر مولى الدويلة، ومندوب الأمن القومي المقدم عثمان شنجل بالحاف، ومدير عام الغيضة سالم عوض سعيدان.

 

وكان في استقبال الوكيل الأول والوفد المرافق له، مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة، ونائبه العميد أحمد علي رعفيت، ومساعد مدير الأمن العقيد مراد كلشات، وعدد من قادة الوحدات الأمنية والضباط والأفراد.

 

وخلال الزيارة، هنأ الوكيل الأول ضباط وإدارة الأمن بهذه المناسبة العظيمة، ناقلاً تهاني وتبريكات قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة.

 

وثمن الوكيل الجعفري دور ضباط وأفراد الأمن في الحفاظ على السكينة العامة وممتلكات المواطنين، قائلاً: "في الوقت الذي ينام فيه المواطن بسلام، يسهر أفراد الأمن للقيام بواجبهم دون كلل أو ملل وبجهودكم ظلت المهرة وستظل آمنة ومستقرة."

 

من جانبه، ألقى مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة كلمة ترحيبية بالوكيل الأول والوفد المرافق له، مشيدا بالنجاحات التي حققها منتسبو الأمن والشرطة في تنفيذ الخطة الأمنية خلال عيد الأضحى المبارك.

 

وأشار إلى أن رجال الأمن على استعداد دائم للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل الوطن لينعم بالأمن والاستقرار، مشيداً بدور السلطة المحلية في تقديم الدعم اللازم للأجهزة الأمنية، مما يساعدها في تنفيذ مهامها بكفاءة عالية.

 

وأكد صمودة في كلمته على إلتزام رجال الأمن والشرطة بأداء واجبهم الوطني بكل تفانٍ وإخلاص، مشيراً إلى أن النجاحات التي تحققت تعكس الجهود المستمرة والتضحيات الكبيرة التي يقدمها رجال الأمن.


تعليقات
square-white المزيد في محلي