آخر الأخبار

السلطان آل عفرار يؤكد وقوف المجلس العام إلى جانب السلطة المحلية بالمهرة

رئيس المجلس العام السلطان محمد عبدالله آل عفرار خلال لقاءه محافظ المهرة محمد علي ياسر بحضور  مساعد الأمين العام مبارك رعفيت

رئيس المجلس العام السلطان محمد عبدالله آل عفرار خلال لقاءه محافظ المهرة محمد علي ياسر بحضور مساعد الأمين العام مبارك رعفيت

المهرية نت - المهرة - خاص
الإثنين, 04 مارس, 2024 - 04:21 مساءً

أكّد السلطان محمد عبدالله آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، وقوف المجلس إلى جانب السلطة المحلية بمحافظة المهرة، ودعم كافة الجهود التي تسعى من خلالها لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية.

 

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم مع محافظ المهرة، محمد علي ياسر، عبّر فيه السلطان آل عفرار عن تقديره لجهود المحافظ في سبيل توحيد الصفّ والكلمة، وتقريب وجهات النظر بين مختلف الأطراف، ولمّ الشمل بما يسهم في خدمة المحافظة وأبنائها.

 

من جانبه أكّد محافظ المهرة على أهمية الوقوف صفاً واحداً تجاه مختلف القضايا، ووضع مصلحة المحافظة فوق كل اعتبار، وضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة.

 

ودعا بن ياسر إلى ضرورة مشاركة الجميع في عملية التنمية، ودعم جهود السلطة المحلية في البناء وتوفير الخدمات للمواطنين، لكون المرحلة تتطلب تضافر جهود الجميع وتكاملها في خدمة المحافظة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.


تعليقات
square-white المزيد في محلي