آخر الأخبار

بدعم من الشيخ الحريزي.. "اعتصام قشن" تدشن أولى مشاريعها بدعم وترميم مساكن المعلمين

خلال اجتماع لجنة اعتصام قشن

خلال اجتماع لجنة اعتصام قشن

المهرية نت - قشن - خاص
السبت, 24 فبراير, 2024 - 11:44 مساءً

 دشن رئيس لجنة الاعتصام في مديرية قشن بمحافظة المهرة، السبت، أولى مشاريعها للعام 2024، بدعم مساكن المدرسين في المديرية، بمبلغ (مليون ريال شهرياَ)، برعاية كريمة من الشيخ علي سالم الحريزي رئيس اللجنة بالمحافظة.

 

وأكد عوشن في كلمة له، خلال التدشين، أن المشروع يأتي ضمن سعي واهتمام اللجنة بالجانب التعليمي وتقديرها لدور المعلمين وجهودهم المبذولة ومعاناتهم في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

ولفت إلى أن الدعم تم تقسيمه على ثلاثة سكنات،هي: "السكن الأول يقع في حي صلالة، والسكن الثاني في حي رحبيت، والسكن الثالث في حي ماكيب". 

 

كما تم تخصيص مبلغ 120 ألفا لصيانة آلة التصوير في مدرسة بلال بن رباح في ماكيب، على أن يستمر الدعم بمبلغ مليون ريال شهريا للسكنات المذكورة.

 

في سياق متصل أعلن الشيخ عوشن خلال نزوله لسكن المعلمين الأول في حي صلالة تكفل اللجنة بترميم إحدى الغرف بمبلغ مليون ريال يمني.

 

وأكد رئيس اعتصام قشن، وقوف اللجنة إلى جانب المعلمين وتقديم يد العون لهم، مشيدا في الوقت ذاته بأدوارهم في تربية وتعليم أبناء مديرية قشن.

 

وعبر المعلمين عن شكرهم الكبير وتقديرهم البالغ للجنة الاعتصام بالمحافظة ممثلة بالشيخ علي سالم الحريزي، ولجنة اعتصام قشن على الدعم والاهتمام وتخفيف معاناتهم والوقوف إلى جانبهم وسط ما يعانونه من صعوبات ومعوقات مختلفة.

 

حضر التدشين أعضاء لجنة الاعتصام بالمديرية، "حميد عوض لازند، وسالم سعد عوض الجدحي، وعلي أحمد شعرار الجدحي".


تعليقات
square-white المزيد في محلي