آخر الأخبار

تعز.. مؤسسة أحمد الشيباني تكرّم الأيتام في مناسبتها السادسة والعشرين

المهرية نت - تعز - خاص
السبت, 24 فبراير, 2024 - 08:21 مساءً

دشّنت مؤسسة أحمد عبد الله الشيباني الخيرية التابعة لمجموعة شركات أحمد عبد الله الشيباني، اليوم السبت، الفعالية السنوية لتكريم ورعاية الأيتام، والتي تُقام منذ 26 عاماً.

 

وحضر الحفل الذي أقيم في تعز، عدد من القيادات المحلية والعسكرية والأكاديمية والإعلامية، إلى جانب أكثر من 500 يتيم ويتيمة.

 

وعبّر راعي الحفل رئيس مجلس إدارة المؤسسة أحمد عبدالله الشيباني خلال كلمة له عن سعادته بهذه المناسبة، لافتاً إلى سروره للالتقاء بأبنائه وبناته الأيتام.

 

وخاطب الحاضرين قائلا: "لله الحمد والمنَّة الذي أكرمنا ووفـقـنا لنلتقي وإياكم في منتصف شهر شعبان من كل عام لنحتفي جميعا بتكريم كوكبة طيبة مباركة من أبنائنا وبناتنا الأيتام وأسرهم وهذا شرف عظيم وعمل جليل يحبه الله ورسوله".

 

وختم الحاج الشيباني كلمته بالدعاء لأبنائه اليتامى وأسرهم بالنجاح والتوفيق في سائر أعمالهم، مطالبا كافة الحكومة وكافة المؤسسات الوطنية ببذل مزيد من الجهود للارتقاء بأوضاع هذه الفئة ومنحها الاهتمام الذي تستحقه، متمنيا للشعب اليمني العظيم حياة حافلة بالخير والنماء والعطاء الإنساني.

 

وأشاد وكيل محافظة تعز رشاد الأكحلي، في كلمته باسم السلطة المحلية، بالجهود الإنسانية والخيرية التي تبذلها مؤسسة أحمد عبد الله الشيباني لرعاية الأيتام وتأهيلهم وتمكينهم، مطالباً باقي المؤسسات والشركات والأفراد بالمساهمة في هذا العمل النبيل.

 

من جانبها قدّمت أخصائية الإرشاد الأسري عفاف الصلاحي، فقرة إرشادية لأمهات الأيتام، حيث تناولت فيها أهم النصائح والإرشادات للتعامل مع اليتيم وتربيته وتعليمه، وتحقيق احتياجاته النفسية والاجتماعية.

 

وتقدّم مؤسسة أحمد عبد الله الشيباني الخيرية خلال العام برامج دعم شاملة للأيتام وأسرهم، مع اعتماد مخصصات مالية شهرية، بالإضافة إلى عطاءات متعددة في المناسبات كمناسبة رمضان والأعياد وبداية العام الدراسي وغيرها.


كلمات مفتاحية: تعز مؤسسة الشيباني تكريم
تعليقات
square-white المزيد في محلي