آخر الأخبار

مسيرات جماهيرية حاشدة في عدة محافظات يمنية تندد بجرائم الاحتلال في غزة

المهرية نت - خا
الجمعة, 23 فبراير, 2024 - 05:34 مساءً

شهدت عدة محافظات يمنية، اليوم الجمعة، مظاهرات حاشدة تضامنا مع قطاع غزة الذي يتعرض لجرائم إبادة جماعية من قبل العدوان الإسرائيلي.

 

وخرجت في محافظة صعدة 14 مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار " مسارنا مع غزة.. قدما حتى النصر".

 

وفي المسيرات الجماهيرية التي خرجت بمدينة صعدة ردد المشاركون الهتافات المنددة بالإجرام الصهيوني والأمريكي بحق الشعب الفلسطيني المظلوم لخمسة أشهر على التوالي.

 

واستنكروا التعنت الأمريكي الذي يكشف عن النهج الإجرامي والوحشية للعدو الأمريكي في استخدامه الفيتو للمرة الثالثة لمعارضة وقف الإبادة الجماعية بحق أبناء غزة وفلسطين بشكل عام.

 

وشهدت العاصمة صنعاء مسيرة مليونية غير مسبوقة نصرة للشعب الفلسطيني، ردد المشاركين فيها الهتافات والشعارات المؤكدة على الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى دحر الكيان الصهيوني وتحرير الأقصى الشريف والأراضي الفلسطينية المحتلة من دنس اليهود الصهاينة.

 

وفي محافظة المحويت شهدت مديريتا شبام كوكبان والطويلة بمحافظة المحويت اليوم مسيرتين جماهيريتين حاشدتين، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

 

ورفع المشاركون في المسيرة العلم الفلسطيني وشعارات وهتافات منددة بما يرتكبه الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً من جرائم يندى لها جبين الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي