آخر الأخبار

مأرب تحتفي بالعرس الجماعي الأول بزفاف 200 عريس وعروس

جانب من العرس الجماعي

جانب من العرس الجماعي

المهرية نت - متابعة خاصة
الجمعة, 01 ديسمبر, 2023 - 12:34 صباحاً

أقيم مساء الخميس في مدينة مأرب العرس الجماعي الأكبر والأول إحتفاءً بزفاف 200 عريس وعروس من أبطال الجيش الوطني والمقاومة.

 

نظم العرس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء، وسط حضور عدد كبير من القيادات العسكرية وقيادات السلطات المحلية بمختلف المحافظات.

 

وقال رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق خلال العرس، "إن إقامة العرس الأول يؤكد أن مأرب بخير وأنها راعية لكل خير، وهي رسالة للمجتمع أن مأرب الصمود يوماً تفرح ويوماً في الميدان تقاوم".

 

وأكد: "أن الفرحة الكبرى لن تكتمل حتى دخولنا صنعاء وتحرير اليمن أجمع من مليشيات الحوثي الإرهابية".

 

وقال الحنق:" العرسان الذي نحتفل بهم من أبطال المقاومة ورجال الجيش الوطني هم رواد المستقبل وصناعه بنضالهم وتضحياتهم وبالعلم والمعرفة".

 

وأضاف "اليوم يساهمون في صنع الجانب الاجتماعي من خلال إصرارهم على الاستمرار في بناء الحياة الطبيعية دون التأثر بظروف وارتدادات الحرب".

 

من جهته، اعتبر وكيل أول محافظة مأرب عبد ربه مفتاح "إقامة العرس الجماعي الأكبر والأول من نوعه في مأرب دليلاً على صمود المحافظة ومن فيها، ورسالةً لمليشيات الحوثي أن الشعب اليمني ماضي قدماً في دحر الإنقلاب واستعادة الدولة".

 

وقال الوكيل، إن "هذه الفرحة الكبيرة تأتي استكمالاً لأعياد بلادنا بثورتي سبتمبر وأكتوبر، مشيراً الى ان مصادفة إقامة العرس الجماعي بيوم 30 نوفمبر جلاء أخر جندي بريطاني من اليمن، رسالةً للداخل والخارج ان اليمنيين مستمرين في أفراحهم رغم الظروف الصعبة التي تواجه اليمن".

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي