آخر الأخبار

لجنة اعتصام سيحوت والمسيلة تعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة مستجدات محافظة المهرة

صورة من الاجتماع

صورة من الاجتماع

المهرية نت - المهرة-خاص
الإثنين, 19 يونيو, 2023 - 02:17 مساءً

عقدت لجنة الإعتصام السلمي في مديريتي سيحوت والمسيلة بمحافظة المهرة، اجتماعاً موسعاً برئاسة الشيخ سالم سعد الزويدي رئيس اللجنة في المديريتين. 

 

جاء الاجتماع بحضور رئيس دائرة الرقابة والتفتيش في لجنة الاعتصام سعد القميري ورئيس الدائرة السياسية سعيد عفري والقيادي في اللجنة علي مسلم قمصيت لمناقشة آخر المستجدات في مديريتي سيحوت والمسيلة والمحافظة بشكل عام.

 

وفي الإجتماع رحب الزويدي رئيس لجنة الإعتصام السلمي في مديرية سيحوت والمسيلة بقيادات الإعتصام بالمحافظة التي تزور المسيلة وسيحوت لرفع معنويات القيادات الميدانية لمواصلة النضال ضد كل المشاريع التي تستهدف محافظة المهرة. 

 

 

وأوضح الزويدي أن أبناء مديريتي سيحوت و المسيلة جاهزين لإفشال المؤامرات والمخططات التي تستهدف المهرة، والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة. 

 

 من جانبه، قال رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري الجدحي " نحن أمام مفترق طرق خطيرة تعيشها المهرة خاصة واليمن عامة وهي الصراعات التي لم تفض لهدف معروف والتي يمولها الإحتلال الأجنبي. 

 

 وشدد عفري على القيادات الميدانية إلى رفع اليقظة والحس الأمني واتباع تعليمات وخطط لجنة الإعتصام السلمي في المحافظة التي تتواكب مع المرحلة القادمة.

 

وأكد عفري أن المؤامرات كبيرة ومستمرة على المهرة، وعلى الجميع الوقوف والتصدي والتوعية المجتمعية بمخاطر الإحتلال وأداوته بالمحافظة. 

 

وأوضح عفري أن لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة أتت من واقع شعبي وهي مكون كبير وله قبول شعبي واسع، وعلى الجميع الالتفاف حولها وتجنيب المحافظة كل المشاريع الهدامه .

 

  من جانبه، هنأ سعد القميري رئيس دائرة الرقابة والتفتيش في لجنة الإعتصام القيادات الميدانية للجنة في مديريتي سيحوت والمسيلة بذكرى تأسيس لجنة الإعتصام السلمي بالمحافظة. 

 

 وقال : لجنة الإعتصام السلمي تأسست بموجب خطوات اتخذها رجال المهرة الأحرار وفي مقدمتهم المناضل الشيخ / علي سالم الحريزي، وذلك بعد محاولة قوات الإحتلال السيطرة على المنافذ البرية والبحرية للمحافظة، وأتت كضرورة لتأسيس لجنة الإعتصام السلمي التي ناهضت تلك التحركات وحققت الكثير من الإنجازات وتجنيب المحافظة الصراعات والاقتتال إلى يومنا هذا. 

 

وحث القميري القيادات الميدانية للجنة الإعتصام على مواصلة النضال والتوعية المجتمعية كلاً في إطار مجتمعة من أجل الحذر من الشعارات المغلوطة التي تهدف إلى تمرير المشاريع الاحتلالية وتنفيذ مشاريع جديدة تفكك النسيج الإجتماعي. 

 

وأضاف القميري أن مديريتي سيحوت والمسيلة تعتبر البوابة الغربية للمحافظة، مشددا على الجميع اليقظة وحمايتها من أي اختراق. 

 

 فيما أوضح القيادي في الإعتصام علي مسلم قمصيت أن المسؤولية كبيرة على القيادات الميدانية في هذه المرحلة الحرجة لحماية المهرة من الأنزلاق إلى مربع الفوضى. 

 

وأضاف قصميت "على الجميع العمل في صف واحد لمواجهة التحديات والمخاطر وإفشال جميع المؤامرات والمخططات والأطماع التي تحاك ضد المهرة". 

 

من جانبها، أكدت القيادات الميدانية للجنة الإعتصام في مديرتي سيحوت والمسيلة وقوفها الكامل خلف قيادات لجنة الإعتصام السلمي في المحافظة، واستمرار النضال واستكمال أهداف لجنة الإعتصام السلمي وخروج كافة قوات الإحتلال من المهرة. 


تعليقات
square-white المزيد في محلي