آخر الأخبار

المهرة.. قيادة المرأة في اعتصام قشن تناقش آليات عملها خلال المرحلة القادمة

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

المهرية نت - المهرة - خاص
الجمعة, 09 يونيو, 2023 - 12:52 صباحاً

ناقشت دائرة المرأة في لجنة الإعتصام السلمي في مديرية قشن بمحافظة المهرة، آخر المستجدات، حول عن الآليات والوسائل الجديدة في عملها خلال المرحلة القادمة.

 

جاء ذلك، خلال اجتماع لها، بحضور رئيسة دائرة المرأة في لجنة الإعتصام بالمحافظة نادية مخبال، ورئيس لجنة الرقابة والتفتيش في اللجنة سعد القميري والقيادية في لجنة الإعتصام نوير حافظ.

 

وفي الإجتماع، أكدت رئيس دائرة المرأة بالمحافظة نادية مخبال، على أهمية تكثيف العمل التنظيمي في قطاع المرأة والعمل على تجاوز التحديات في كافة الأصعدة.

 

ونوهت مخبال، إلى أن دور المرأة مهم في هذه المرحلة الخطيرة التي تواجه المحافظة من مؤامرات ومخططات وتحركات مستمرة  تحاول النيل منها ومن مقدراتها وحراكها المناهض للإحتلال الأجنبي. 

 

من جانبه، أشاد رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بلجنة الإعتصام بالمحافظة، سعد القميري، بدور دائرة المرأة في لجنة الإعتصام في مديرية قشن خلال المرحلة الماضية في كل المجالات.

 

وأكد القميري على أهمية "تفعيل جميع الأنشطة لدائرة المرأة في المديرية، لا سيما في مجال التوعية المجتمعية بمخاطر الإحتلال الأجنبي والمشاركة الفعالة في جميع الأنشطة خلال المرحلة القادمة".

 

بدورها، قالت رئيسة دائرة المرأة في لجنة الاعتصام في مديرية قشن، فاطمة شلموتن، "إن دائرة المرأة باللجنة بالمديرية تعمل وفق الخطط التنظيمية والعمل التي تقرها  لجنة الإعتصام السلمي بالمحافظة والمديرات" .

 

وتقدمت دائرة المرأة في قشن بالشكر لرئيسة دائرة المرأة في المحافظة علي زيارتها للمديرية ومتابعة عمل اللجنة عن قرب.

 

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏حجاب‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏4‏ أشخاص‏ و‏حجاب‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏4‏ أشخاص‏ و‏حجاب‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏4‏ أشخاص‏ و‏حجاب‏‏

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏إضاءة‏‏


تعليقات
square-white المزيد في محلي