icons

آخر الأخبار

قيادة المنطقة العسكرية السادسة تحتفي بتخرج دفعة جديدة في المهارات القتالية

جانب من العرض في حفل التخرج

جانب من العرض في حفل التخرج

المهرية نت - متابعة خاصة
السبت, 13 أغسطس, 2022 - 07:37 مساءً

احتفت قيادة المنطقة العسكرية السادسة، اليوم السبت، بتخرج دفعة جديدة في المهارت القتالية، بعروض عسكرية وقتالية قدمتها قوات رمزية من وحدات المنطقة.

 

وقال قائد المنطقة السادسة هيكل حنتف إن هذه الدورات التدريبية والتأهيلية من شأنها إكساب المتدربين مهارات قتالية وتدريببة تزيد من خبرات المقاتل لأداء الواجب العسكري والاحترافي وتنفيذ المهام بكفاءة واقتدار.

 

وأضاف حنتف أن نجاح هذه الدورات كان ثمرة للجهود الكبيرة التي بذلها المدربون والمعلمون والضباط والصف بإشراف قيادة المنطقة واهتمام رئاسة هيئة الأركان العامة والقيادة العسكرية الرفيعة، مشيداً بما يقدمه المقاتلون في المعارك، مشيراً في الوقت نفسه أن الجيش ملتزم بالهدنة الأممية الجديدة، رغم استمرار خروقات مليشيا الحوثي، ومحاولات التسلسل ونشاط الطيران المسير والمدفعية.

 

من جانبه أكد رئيس أركان المنطقة العسكرية السادسة محمد بن راسيه أن المنطقة عملت خلال الفترات الماضية على تأهيل وتدريب عدد من الدفع القتالية والمهاراتية، استغلالا للهدنة الأممية والتزام الجيش بتنفيذ بنودها.

 

وأضاف بن راسيه أن الدورات التدريبية والتأهيلية لأفراد المنطقة تمثل مكسباً كبيراً، ورافداً للمعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.


تعليقات
square-white المزيد في محلي