آخر الأخبار

مهرجان فني وخطابي في تعز بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة فبراير

جانب من الفعالية

جانب من الفعالية

المهرية نت - تعز - خاص
الخميس, 10 فبراير, 2022 - 06:47 مساءً

أقام مجلس شباب الثورة بمحافظة تعز، اليوم الخميس، مهرجاناً فنياً وخطابياً بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة الحادي عشر من فبراير.

 

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية بالرقص الشعبي والبرع وأناشيد الثورة، كما ألقيت خطابات تحدثت عن أهمية ثورة فبراير وأهدافها والمسارات والتحولات التي جاءت بعدها.

 

وقالت منسقة مجلس شباب الثورة في تعز حياة الذبحاني إن الفعالية جاءت من أجل تأكيد العهد بالمسير على خطى الثورة وفاء لتضحيات الثوار الشهداء والمصابين الذين ضحوا من أجل الثورة.

 

وأضافت أن الثورة مستمرة وأهدافها ستتحقق بإصرار الثوار على ترسيخ قيم الجمهورية ومحاربة الثورة المضادة التي قام بها الحوثيون من خلال تحالفهم مع النظام السابق وإسقاط البلاد.

 

من جهته قال القيادي في ثورة فبراير منير حميد إن الثورة جاءت امتداداً للثورات اليمنية سبتمبر وأكتوبر،  وأنها تسعى لتحقيق أهداف الثورات اليمنية من ترسيخ العدل والقيم الجمهورية والمساواة والحفاظ على السيادة الوطنية.

 

ويتضمن جدول الاحتفالات بثورة فبراير إشعال الشعلة في شارع جمال بالإضافة إلى إطلاق الألعاب النارية من قلعة القاهرة، وعدد من المرتفعات في المدينة، بالإضافة إلى كرنفال كبير سيقام صباح يوم السبت المقبل.


تعليقات
square-white المزيد في محلي