آخر الأخبار

البكري يعلن التوصل لاتفاق مع قطر بشأن استضافة معسكر منتخب الناشئين

الوزير البكري مع نظيره القطري صلاح بن غانم العلي - فيسبوك

الوزير البكري مع نظيره القطري صلاح بن غانم العلي - فيسبوك

المهرية نت - متابعة خاصة
الثلاثاء, 21 ديسمبر, 2021 - 11:57 مساءً

أعلن وزير الشباب الرياضة نائف البكري، الثلاثاء، التوصل لاتفاق رياضي مع دولة قطر بشأن استضافة معسكر المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم ودعم البعثات الرياضية اليمنية.

 

جاء ذلك، خلال محادثات أجراها الوزير البكري مع نظيره القطري صلاح بن غانم العلي، في سياق زيارته الحالية للدوحة.

 

وقال الوزير البكري في بيان على حسابه بموقع “فيسبوك”، "نثمن عاليًا استجابة وزير الرياضة والشباب القطري لدعم الرياضة اليمنية"، لافتاً إلى أنه ناقش خلال لقاء اليوم (الثلاثاء) آفاق العلاقة في مجال الرياضة والشباب".

 

 

نثمن عاليًا استجابة معالي وزير الرياضة والشباب القطري لدعم الرياضة اليمنية، ناقشنا خلال لقاء اليوم آفاق العلاقة في مجال...

Posted by ‎نايف البكري - Naife Albakry‎ on Tuesday, December 21, 2021

 

وأشار البكري، إلى أنه "تم الاتفاق مع الجانب القطري على استضافة معسكر المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، بالإضافة إلى استقبال البعثات الرياضية اليمنية المختلفة والاستفادة مما تقدمه أكاديمية اسباير في مجالات التدريب والتأهيل".

 

وأضاف أن "الاتفاق مع الجانب القطري شمل ايضاً، دعم الاتحادات الرياضية في اليمن بالمستلزمات الرياضية المختلفة، إلى جانب وضع برامج استراتيجية لتبادل الخبرات في المجال الشبابي والرياضي، وبناء جسور تواصل فاعلة للشباب في البلدين الشقيقين".

 

والاثنين، أقام رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، مأدبة عشاء على شرف بعثة منتخب اليمن للناشئين الذي هو حالياً في الدوحة بهدف تكريمه بعد فوزه بكأس غرب آسيا للناشئين.


تعليقات
square-white المزيد في محلي