آخر الأخبار

رئيس الجمهورية يستقبل ويكرم بعثة المنتخب الوطني للناشئين

استقبال رئيس هادي لبعثة المنتخب ووزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد كرة القدم

استقبال رئيس هادي لبعثة المنتخب ووزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد كرة القدم

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 15 ديسمبر, 2021 - 06:53 مساءً

استقبل رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، بعثة المنتخب الوطني للناشئين الذي أحرز كأس بطولة اتحاد غرب آسيا في نسختها الثامنة.

 

وهنأ هادي أعضاء البعثة بمناسبة إحرازه للبطولة، مؤكداً أن ما حققه المنتخب يعد إنجازاً هو الأول في تاريخ الرياضة اليمنية، مشيراً أن الفوز رسم البهجة والفرح على وجوه البسطاء من عامة الناس الذين وحدهم الهم الوطني كما وحدتهم الرياضة على الدوام وخرجوا في مختلف المحافظات للتعبير عن فرحتهم بهذا الإنجاز.

 

وأشاد في الوقت نفسه بالأداء المشرف الذي قدمه اللاعبون؛ منوهاً بدور وزارة الشباب والرياضة والإتحاد العام لكرة القدم والفريق الفني والإداري في إعداد وتجهيز المنتخب، موجهاً الحكومة بالاهتمام به ورعايته لتحقيق المزيد من والانتصارات.

 

وحثّ الرئيس لاعبي المنتخب على مواصلة التدريبات والحفاظ على اللياقة البدنية واكتساب الخبرات الرياضية من هذه المنافسات وعكسها في مشوارهم الكروي المقبل لتحقيق الانتصارات الإيجابية ورفع اسم اليمن في المحافل الدولية.

 

كما كرم هادي المنتخب والجهازين الفني والإداري بمبلغ عيني لكل لاعب وعضو في الجهازين الفني والإداري نظير جهودهم التي بذلوها في المنافسة.. مثمناً مؤازرة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج للمنتخب ووقفوهم إلى جانبه.


تعليقات
square-white المزيد في محلي