آخر الأخبار

تعز.. إدارة نادي الصقر تتسلّم مقر النادي والملعب

المهرية نت - متابعة خاصة
السبت, 07 سبتمبر, 2024 - 04:48 مساءً

تسلّمت إدارة نادي الصقر الرياضي بمحافظة تعر، اليوم السبت، مقر إدارة النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق، وفق توجيهات رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، خلال زيارته للمحافظة نهاية أغسطس الماضي.

 

وخلال التسليم بحضور رئيس اللجنة المكلفة من محافظ من المحافظة، عبده فرحان، عبر نائب رئيس إدارة النادي رياض الحروي، عن سعادته، وكل أعضاء النادي والاسرة الرياضية باستلام مقر الإدارة والملعب.

 

وقال الحروي في كلمته خلال مؤتمر صحفي: "نعود إلى نادينا مدججين بالطموحات والآمال ولسان حالنا يقول، الصقر الذي تعثّر بسبب ظروف الحرب عاد ليحلّق من جديد وفق رؤى ناضجة، ومشاريع بناء مثمرة، وتطلعات سوف نسعى إلى تحقيقها بتكاتف كل الجهات ذات العلاقات من مؤسسات دولة، ومنظمات وقطاع خاص".

 

وأضاف: "سنبدأ حشد الطاقات والإمكانات وكل وسائل البناء والتأهيل والتغيير لنحقق نهوضاً يستند على مشروع كبير، مشروع يُراعى فيه أن يعود الصقر أفضل مما كان بكثير ليس فقط في بنيته التحتية ومنشآته وإنما ايضا بكل ألعابه وأنشطته".

 

وأشار الحروي، إلى أن إعادة بناء نادي مدمّر ليس أمراً سهلاً وسيحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد والمال؛ معبّراً عن تطلعه إلى إعادة النادي إلى مكانته في مختلف المناحي والمستويات الرياضية والثقافية والاجتماعية؛ مثمناً كافة الجهود المبذولة في إعادة النادي إلى مجلس إدارته وجمعيته العمومية وجماهيره وفرقه الرياضية.


تعليقات
square-white المزيد في محلي