آخر الأخبار

قيادات باعتصام المهرة: التجمع الجماهيري يؤكد الإجماع الشعبي على رفض الاحتلال

من الاعتصام الجماهيري الحاشد في الغيضة

من الاعتصام الجماهيري الحاشد في الغيضة

المهرية نت - المهرة - خاص
الجمعة, 20 أغسطس, 2021 - 10:49 مساءً

أكد عدد من قيادات لجنة الاعتصام السلمية بمحافظة المهرة، أن الاحتشاد الجماهيري الذي شهدته مدينة الغيضة الجمعة، يؤكد الاجماع الشعبي على مناهضة القوى الاحتلالية الأجنبية بالمحافظة.

 

وقال رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان الغيضة سعد القميري، في تصريح لـ"المهرية" أن: الاحتشاد الجماهيري في ساحة الأحرار لن يكون الأخير والتصعيد سيستمر حتى مغادرة كل قوى الاحتلال من المهرة.

 

من جانبه، أكد القيادي في لجنة اعتصام المهرة محمد بركات صمودة لـ"المهرية"، أن الاحتشاد الجماهيري في الغيضة يعد استفتاءً شعبياً لمناهضة القوى الاحتلالية بالمحافظة.

 

بدوره، وافق القيادي في اعتصام المهرة، الشيخ حميد زعبنوت، ما ذكره صمودة، مؤكداً أن التجمع الجماهيري الحاشد الذي شهدته الغيضة، يعد استفتاءً رافضاً لتواجد الاحتلال "البريطاني" و"السعودي الإماراتي" بالمحافظة.

 

وقال رئيس لجنة الاعتصام في شحن في تغريدات على تويتر رصدها موقع "المهرية نت" إن "توافد الأحرار إلى مدينة الغيضة اليوم، جاء تلبية لدعوة لجنة اعتصام أبناء المهرة السلمي في ساحة الأحرار".

وأشاد بن زعبنوت بأحرار المهرة واليمن الذين شاركوا في المهرجان الجماهيري الحاشد في مدينة الغيضة رفضاً لتواجد الاحتلال "البريطاني" و"السعودي الإماراتي" بالمحافظة.

 

 

في وقت سابق من الجمعة، نظم أبناء المهرة بكافة توجهاتهم، أكبر مهرجان جماهيري مناهض للقوات الأجنبية في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة.

 

وطالب المهرجان من كل القوات الأجنبية بمغادرة محافظة المهرة، كما توعد بدعم صمود أبناء سقطرى في مواجهة المحتل الإماراتي ودعا إلى عودة الشرعية وبسط نفوذ الدولة في الأرخبيل.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي