آخر الأخبار

القميري: استمرار التحضيرات للفعالية الجماهيرية المناهضة للقوات الأجنبية في المهرة

سعد القميري - أرشيفية

سعد القميري - أرشيفية

المهرية نت - المهرة - خاص
الخميس, 19 أغسطس, 2021 - 07:43 مساءً

قالَ رئيسُ اللجنةِ المُنَظِّمةِ للفعاليةِ الجماهيريةِ بمحافظة المهرة، سعد القميري، إنَّ اللجنةَ عقَدت عدةَ لقاءاتٍ معَ الأحزابِ والمكوِّناتِ السياسيةِ كافةً وشَكّلَت لجاناً للحشدِ الشعبيِّ استعداداً للفعاليةِ الجماهيريةِ المناهضةِ لوجود القوات الأجنبية في المحافظة.

 

وأكد القميري في تصريح لـ"المهرية"، أن الاستعدادات شبه جاهزة، ويجري العمل على إنهاء كافة التحضيرات، تمهيداً للمشاركة الواسعة في الفعالية الجماهيرية الرافضة للقوات الأجنبية بالمحافظة.

 

وكشف القميري عن تشكيل لجان حشد على مستوى المديريات ومدينة الغيضة، كما تم تشكيل طوق على عاصمة المحافظة لتنظيم وحماية الحشد الجماهيري.

 

ولفت إلى أن بعض الحشود الجماهيرية من بعض مديريات المهرة البعيدة مثل ("حاف والمسيلة ومناطق الصحراء")، بدأت فوراً مساء الخميس بالتدفق إلى مدينة الغيضة، استعداداً للمشاركة في المهرجان الجماهيري الرافض للقوات الأجنبية.

 

وكانت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، قد دعت لفعالية جماهيرية سلمية رفضاً لتواجد القوات الأجنبية في المحافظة وحمايةً للسيادة الوطنية.

 

وأوضحت اللجنة، أن الفعالية الشعبية ستنظم في ساحة الأحرار شرق محيفيف شمال الكورنيش بمدينة الغيضة عاصمة المهرة، الساعة الثالثة والنصف من عصر غدٍ الجمعة 20 أغسطس 2021م.

 

وجاءت دعوة لجنة الاعتصام السلمي في المهرة، بعد أيام من وصول قوات بريطانية خاصة إلى مطار الغيضة، وهو ما قوبل برفضٍ واستنكاراً واسعين.


تعليقات
square-white المزيد في محلي