آخر الأخبار

ناطق لجنة الاعتصام: الدعوة للاحتشاد جاءت بعد عدم الاستجابة لمطالب خروج القوات الأجنبية من المهرة

من اعتصامات لجنة الاعتصام السلمية في المهرة

من اعتصامات لجنة الاعتصام السلمية في المهرة

المهرية نت - المهرة - خاص
الخميس, 19 أغسطس, 2021 - 05:54 مساءً

أكد الناطق باسم لجنة الاعتصام السلمية بالمهرة علي بن محامد، اليوم الخميس، أن الدعوة للاحتشاد جاءت بعد عدم الاستجابة لمطالب خروج القوات الأجنبية من المحافظة.

 

وقال بن محامد في تصريح لقناة "المهرية"، إن أعضاء لجنة الاعتصام السلمية، على اجتماعات مستمرة منذ قدوم القوات الأجنبية إلى مطار الغيضة، مشيراً إلى اجتماعات عقدت بالمكونات السياسية والأحزاب والشخصيات الاجتماعية حتى تم إقرار الحشد الجماهيري يوم الجمعة بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة".

 

ولفت إلى أن "الحشد الجماهيري المرتقب سيتوافد إليه من جميع مديريات ومناطق محافظة المهرة، من كل المكونات والأطياف السياسية والاجتماعية للمجتمع المهري، وذلك للتنديد بالتواجد الأجنبي بمحافظة المهرة، وللمطالبة بخروجهم من المحافظة فورا.

 

وبشأن توقعات عرقلة مليشيا الانتقالي لهذا الحشد الجماهيري، أكد بن محامد أن المجلس الانتقالي لا يحظى بأي حاضنة شعبية في محافظة المهرة، متهماً التحالف السعودي الإماراتي بتجنيد عناصر في الانتقالي لإثبات وجوده في المهرة.

 

والأحد، أقرت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، في اجتماع لها برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي، خطوات تصعيدية ضد تواجد القوات الأجنبية في المحافظة، للمطالبة بسرعة رحيلها من خلال المسيرات والمهرجانات وخطوات تصعيدية أخرى.

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي