آخر الأخبار

50 جريحاً من عدة محافظات يصلون عمان لتلقي العلاج

الدفعة السابعة من الجرحى الذين يصلون للمركز العربي للأطراف الصناعية في صلالة

الدفعة السابعة من الجرحى الذين يصلون للمركز العربي للأطراف الصناعية في صلالة

المهرية نت - صلالة - خاص
السبت, 14 أغسطس, 2021 - 09:28 مساءً

وصل، خمسون جريحاً من مبتوري الأطراف، اليوم السبت، إلى مدينة صلالة بسلطنة عمان لغرض العلاج وإعادة التأهيل.

 

ويمثل الجرحى، القادمين من 6 محافظات، الدفعة السابعة التي تصل إلى المركز العربي للأطراف الصناعية الذي أسسه الشيخ حمود سعيد المخلافي لخدمة الجرحى اليمنيين.

 

وقال مدير المركز عبدالوهاب العامر، إنه تم تأهيل 400 جريح خلال الفترة السابقة منهم عشرات النساء والأطفال الذين ركّبوا أطرافاً صناعية وتلقوا الرعاية والتدريب وإعادة التأهيل الطبيعي.

 

وأبدى العامر تقديره لسلطنة عمان لمساندتها المركز العربي للقيام بمهامه في خدمة الجرحى اليمنيين وتقديمها كافة التسهيلات والعون للجرحى.

بدورهم ثمّن الجرحى الدور الكبير الذي يقوم به الشيخ حمود المخلافي في الاهتمام بهم ودعمهم من خلال إنشاء المركز العربي الذي يعد من أحدث المراكز المتخصصة.

 

ويقدم  المركز العربي كل الرعاية المجانية للجرحى كمشروع خيري يسعى لتقديم العون لمبتوري الأطراف  المتضررين من الحرب في اليمن، ويعد من أبرز المراكز المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط في تقديم العلاج والرعاية وتركيب الأطراف الصناعية.

 

ويعمل المركز العربي على تدريب وتأهيل أطباء يمنيين متدربين كفنيين أطراف صناعية وتطوير مهاراتهم وفقاً لأفضل المعايير التخصصية بالاستعانة بخبراء أجانب يتمتعون بالخبرة والكفاءة في مجال الأطراف.


تعليقات
square-white المزيد في محلي