آخر الأخبار

المهرة..وكيل الشباب يلتقي قيادة فرع اتحاد الكرة لمناقشة النشاط الرياضي في المحافظة

لقاء وكيل المهرة لشؤون الشباب بقيادة اتحاد كرة القدم في المحافظة

لقاء وكيل المهرة لشؤون الشباب بقيادة اتحاد كرة القدم في المحافظة

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 28 يوليو, 2021 - 01:10 صباحاً

التقى وكيل محافظة المهرة لشئون الشباب بدر كلشات، الثلاثاء، رئيس وأعضاء فرع الإتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة، لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالنشاط الرياضي.

 

وناقش اللقاء الاستعدادات الجارية لاستئناف بطولة الفقيد بن غدوين للشباب مواليد 2001م، والأنشطة المقبلة كدوري الفقيدين علي خودم ومحمد علي الزويدي في سيحوت، وكذلك الدوريات المركزية التي أقرها الإتحاد العام لكرة القدم للشباب والناشئين مواليد 2003م و2006م، وكيفية وضع جدول زمني لكافة  المسابقات يتناسب مع جميع الأندية.

 

وتطرق اللقاء إلى إمكانية إقامة حملة توعوية للقطاع الشبابي للحد من انتشار تعاطي المخدرات في أوساط المجتمع.

 

وأكد  كلشات على ضرورة تكاتف وتفاعل جميع منتسبي القطاع الشبابي والرياضي في هذه الحملة التي تسعى للحد من خطورة انتشار هذه الآفة الدخيلة واستغلال فراغ الشباب في استئناف الأنشطة والفعاليات والرياضية.

 

من جانبه أكد رئيس فرع الإتحاد العام لكرة القدم الإثنين عمر سويلم، استعداد الفرع التام لاستئناف دوري الفقيد بن غدوين والذي قرر استئنافه في الثامن من أغسطس المقبل.

 

وأوضح رئيس فرع الإتحاد أن عدم مشاركة لاعبين من المهرة في المنتخبات الوطنية سببه ضيق الوقت، حيث تم طلب اللاعبين للالتحاق بمعسكرات المنتخبات في ثاني يوم بعد وصول الخطاب الرسمي، وكان عدم وجود وقت كافي لاختيار اللاعبين هو العائق.


تعليقات
square-white المزيد في محلي