آخر الأخبار

شرطة المهرة تواصل تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بالكورنيش خلال أيام عيد الأضحى

شرطة السير

شرطة السير

المهرية نت - متابعات خاصة
الجمعة, 23 يوليو, 2021 - 10:29 صباحاً

تواصل شرطة السير بمديرية الغيضة تنفيذ الخطة المرورية في كورنيش المديرية منذ ثاني أيام العيد، للحد من المظاهر غير الحضارية المتملثة بمضغ القات في الأماكن المخصصة للعائلات في المنتزه، لاسيما في أيام عطلة عيد الأضحى المبارك. 

 

وأوضح مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان،  أن الخطة المرورية لمنع وقوف السيارات داخل منتزه الكورنيش ناجحة، واستطاعت القضاء على المظاهر السلبية مما مكن العائلات من قضاء إجازاتهم العيدية في أجواء جميلة خالية من أي منغصات. 

 

من جانبه، أفاد الملازم حسين أحمد المراني مدير شرطة السير بالغيضة ، بأن الخطة مستمرة منذ ثاني أيام العيد، وتمثلت بمنع السيارات من الوقوف داخل الكورنيش بعد إنزال العائلات والعودة، خاصة بعد تكرار الوقوف العشوائي داخل المنتزه، ومنع المخزنين من الجلوس في الكورنيش افساحًا للعائلات من قضاء إجازة العيد خالية من العادات السيئة. 

 

وقدم شكره الجزيل لكل من التزم بهذا القرار، داعياً الجهات المختصة إلى تحسين الكورنيش وإضافة الإضاءات ووسائل التسلية للمتنزهين. 

 

وأضاف المراني بأن الخطة المرورية تأتي بعد تزايد الشكاوى المقدمة من المواطنين عن استخدام البعض للكورنيش كمكان لتعاطي القات وليس متنفس للعائلات خاصة في أيام الإجازات سواء في الأعياد أو نهاية الأسبوع.

موضحاً بأن سيتم منع دخول السيارات إلى الكورنيش أيام الأعياد ويومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

 

 


كلمات مفتاحية: شرطة السير الغيضة المهرة
تعليقات
square-white المزيد في محلي