icons

آخر الأخبار

"اعتصام المهرة" تناقش انتهاكات السعودية والإمارات وتدين صمت الحكومة إزاءها

اجتماع لجنة اعتصام المهرة

اجتماع لجنة اعتصام المهرة

المهرية نت - المهرة - خاص
الثلاثاء, 22 يونيو, 2021 - 04:26 مساءً

عقدت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي رئيس اللجنة لمناقشة آخر المستجدات في المحافظة.

 

وناقش الاجتماع الانتهاكات المستمرة التي يقوم بها الاحتلال السعودي في المنافذ والمطار، وما يقوم به من دعم الجماعات المتطرفة والمليشيات لتقويض مؤسسات الدولة.

 

وطالب الاجتماع الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بالمزيد من الإجراءات لمكافحة الظواهر الدخيلة والسلبية على المجتمع المهري والتي يهدف الاحتلال من خلالها لتدمير الشباب.

 

إلى ذلك أكد الاجتماع وقوف أبناء المهرة إلى جانب أخوانهم في محافظة سقطرى وما يتعرضون له من انتهاكات من قبل مليشيات الاحتلال الإماراتي، وطالب جميع المنظمات الحقوقية ولرصد الانتهاكات المستمرة بحق أبناء الأرخبيل.

 

وأقر الاجتماع برنامج عمل للجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة في المرحلة المقبلة، كما وقف على جمله من المواقف والتصريحات من الجانب الحكومي الذي يفترض به حماية البلاد وسيادتها.

 

ودان المجتمعون الصمت الحكومي تجاه احتلال جزيرة ميون وسقطرى من قبل الاحتلال السعودي والإماراتي، وأقروا استمرار الاجتماعات ومتابعة خطورة الوضع وما يقوم به الاحتلال السعودي والإماراتي في المحافظة وبقية المحافظات الأخرى من تقويض الدولة وإحلال المليشيات.


تعليقات
square-white المزيد في محلي