icons

آخر الأخبار

وزير الصحة يتفقد سير العمل بأقسام مستشفى الغيضة المركزي

زيارة وزير الصحة لمستشفى الغيضة

زيارة وزير الصحة لمستشفى الغيضة

المهرية نت - المهرة - خاص
الخميس, 10 يونيو, 2021 - 04:46 مساءً

تفقد وزير الصحة العامة والسكان قاسم بحيبح ومعه مدير مكتب الصحة بمحافظة المهرة عوض مبارك سعد، اليوم الخميس، سير العمل في أقسام مستشفى الغيضة المركزي.

 

وطاف بحيبح في أقسام المستشفى المختلفة، للاطلاع على مستوى الخدمات الطبية المقدمة ومدى والتطوير والتحديث الذي يشهده المستشفى بمختلف أقسامه.

 

واستمع من إدارة المستشفى إلى شرح عن سير العمل والصعوبات والتحديات التي تواجه المستشفى وأبرز احتياجاتها الضرورية لضمان استمرار تقديم خدماته للمواطنين، حاثاً الجميع على بذل مزيد من الجهود لتخفيف الأعباء على المواطنين بالمحافظة خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن.

 

كما اطلع الوزير بحيبح على سير العمل في مركز الحميات ووحدة التشخيص الجزيئية الـ (PCR) الواقعة داخل حرم مستشفى الغيضة المركزي، متعرفاً على مستوى جاهزيتمها لاستقبال أي حالات اشتباه بفيروس كورونا.

 

وقدّم القائمون على الوحدة شرحاً حول طريقة استلام العينات وطرق تحضيرها وفحصها وتسليمها للجهات المختصة واستقبال الحالات المصابة وتقديم الرعاية الصحية لها، والصعوبات التي تواجهها في توفر الأجهزة والمحاليل والمستلزمات المطلوبة للقيام بمهامهم على الوجه المطلوب.

 

وثمّن وزير الصحة جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وحرصها على الارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به مستشفى الغيضة في تقديم خدمات طبية للمرضى إلى جانب الجهود المبذولة من قيادة مكتب الصحة وكوادره الطبية والإدارية في مختلف المجالات.


تعليقات
square-white المزيد في محلي