آخر الأخبار

شبوة.. حفل خطابي وفني لنصرة الأقصى وفلسطين

جانب من الحفل الفني لنصرة الأقصى وفلسطين في عتق

جانب من الحفل الفني لنصرة الأقصى وفلسطين في عتق

المهرية نت - متابعة خاصة
السبت, 05 يونيو, 2021 - 02:09 صباحاً

نظمت جمعية الأقصى بمحافظة شبوة، بالتنسيق مع مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة، مساء الجمعة، حفلاً خطابياً وفنياً ساهراً، لنصرة المسجد الأقصى والقضية الفلسطينية.

 

وخلال الحفل الذي أقيم في ملعب ذيبان سباير بمدينة عتق، أعلنت السلطة المحلية بالمحافظة، ومكتب الأوقاف فيها التبرع بنحو بثلاثة مليون ريال يمني لصالح الأقصى وفلسطين.         

                              

 ونوه وكيل المحافظة عبدالقوي لمروق ومدير مكتب الأوقاف قائد الشريفي ورئيس فرع جمعية الاقصى الشيخ طالب باعوضة، بأهمية الانتصار للقضية  الفلسطينية على كافة المستويات.

 

وأكدوا على أن القضية الفلسطينية ستظل قضية العرب الأولى ومحط أنظارهم ومهوى أفئدة الأجيال منهم، منددين بانتهاك المستوطنين الصهاينة لحرمة المسجد الأقصى ثالث الحرمين الشريفين وأولى القبلتين، وتطرقوا إلى مكانته المقدسة في قلوب أكثر من مليار مسلم.

 

وعبروا عن إدانتهم للجرائم الصهيونية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني الأعزل، مشيدين بحجم تضحياتهم الغالية طيلتها وسط صمت وخذلان المجتمع الدولي لهم، مؤكدين أهمية الأفعال في الانتصار للحقوق المشروعة والعادلة للشعب الفلسطيني الصابر والصامد على ارضه المغتصبة من العدو الاسرائيلي، وضرورة تعزير نضالاته التاريخية والوقوف إلى جانبه وإسناد مقاومته الباسلة حتى تحرير كامل فلسطين.

 

في 13 أبريل/ نيسان الماضي، تفجرت الأوضاع في فلسطين جراء اعتداءات "وحشية" إسرائيلية بمدينة القدس المحتلة، وامتد التصعيد إلى الضفة الغربية وتحول إلى مواجهة عسكرية في قطاع غزة انتهت بعد 11 يوما بوقف لإطلاق النار فجر 21 مايو/ أيار الماضي.

 

وأسفر العدوان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية عن 290 شهيدا، بينهم 69 طفلا و40 سيدة و17 مسنا، وأكثر من 8900 مصاب.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي