آخر الأخبار

مأرب.. اجتماع أمني وعسكري مشترك يقر بتشكيل لجنة للتحقيق في حادثة احتراق مقطورات الغاز

خلال الاجتماع

خلال الاجتماع

المهرية نت - متابعة خاصة
الأحد, 23 مايو, 2021 - 12:17 صباحاً

أقر اجتماع أمني وعسكري مشترك بمحافظة مأرب، السبت، على ضرورة تشكيل لجنة أمنية وعسكرية وقضائية مشتركة للتحقيق في الاعتداء التخريبي الأخير على مقطورات الغاز في منطقة العرقين بصافر.

 

ووجه الاجتماع الذي عقد برئاسة وزير الدفاع علي المقدشي، ومحافظ مأرب سلطان العرادة، بمتابعة الجناة وتحديد هويتهم وملاحقتهم وضبطهم وتقديمهم للنيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم.

 

وشدد الاجتماع، على ضرورة التنسيق مع شركة الغاز والجهات ذات الاختصاص لإيجاد آلية مناسبة لمعالجة مشكلة تكدس مقطورات الغاز على جوانب الطريق العام ومنع تخزينها في الأحواش الخاصة واتخاذ كل ما يلزم لضمان عدم تكرار الحادثة السابقة.

 

وأكد الاجتماع، على ضرورة قيام كافة قادة الوحدات الأمنية والألوية العسكرية بمسؤولياتهم الوطنية والتاريخية في هذه المرحلة الاستثنائية والفارقة والعمل معاً لإفشال كافة الأعمال والمخططات.

 

والجمعة، قال نائب مدير منشأة مأرب للغاز صالح بن جلال، لـ"المهرية نت"، إن "عناصر تخريبية اعتدت على نقطة أمنية تابعة للواء 107 المرابط بصافر وهي تقع بالقرب من أحواش لمقطورات المحملة بالغاز مما تسبب بحريق العشرات من تلك المقطورات ما يقارب 80 مقطورة" .

 

خبر متعلق

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي