آخر الأخبار

قيادي في اعتصام المهرة يشيد بثبات وصبر المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال

المهرية نت - خاص
الاربعاء, 12 مايو, 2021 - 02:43 صباحاً

أشاد القيادي في لجنة اعتصام المهرة الشيخ حميد زعبنوت، اليوم الأربعاء، بثبات وصبر المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

 

وقال الشيخ حميد زعبنوت، في تغريدة على حسابه بتويتر رصدها موقع "المهرية نت": تحية من أرض الأحرار في المهرة إلى المقاومة في أرض فلسطين التي تقف في وجه المحتل الغاشم بثبات وصبر وإخلاص للقضية وللشعوب العربية والأمة الأسلامية".

والإثنين، أكدت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، دعمها لكل الوسائل المشروعة لأبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة غطرسة الاحتلال الإسرائيلية، منددة بـ"أنظمة التطبيع" مع الاحتلال". 

 

وقالت اللجنة في بيان لها، وصل "المهرية نت" نسخة منه: "نتابع بقلق بالغ ما يجري من صلف صهيوني ضد الأشقاء الفلسطينيين في ظل صمت مخزي من قبل الأنظمة العربية".

 

وطالبت لجنة اعتصام المهرة، مجلس الأمن الدولي بالتحرك العاجل لإيقاف السياسيات العنصرية ضد الشعب الفلسطيني، كما دعت الى وحدة الصف الفلسطيني في هذه الأوقات العصيبة للانتصار للقدس وفلسطين وقضيتهم العادلة.

 

ومنذ الإثنين، استشهد 32 فلسطينيا وأصيب أكثر من 220 بجروح، جراء غارات العد الصهيوني، على قطاع غزة، وفق وزارة الصحة، فيما قتل 3 إسرائيليين وأصيب 31 آخرون جراء إطلاق صواريخ من قطاع غزة على الاحتلال، وفق هيئة الإسعاف العبرية .

 

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي