آخر الأخبار

إصابة سبعة مدنيين بشظايا صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون على مأرب

مدينة مأرب ليلاً

مدينة مأرب ليلاً

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 10 مايو, 2021 - 02:30 صباحاً

أصيب سبعة مدنيين اليوم بمدينة مأرب، في وفت مبكر من الاثنين، بشظايا صاروخ باليستي أطلقته "مليشيات الحوثي" على حي سكني وسط المدينة.

 

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ)، أن "مليشيات الحوثي قصفت عند الـ 12 ونصف بعد منتصف الليل حياً سكنياً وسط مدينة مأرب بصاروخ بالستي، أسفر عنه سقوط سبعة مصابين من المدنيين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج".

 

وأوضحت نقلاً عن مصدر محلي، "أن الصاروخ هو الخامس الذي تقصف به مليشيات مدينة مأرب، وتستهدف به المدنيين في المدينة خلال سبعة أيام.

 

وأكد المصدر وفق الوكالة، "استمرار المليشيات في ارتكاب جرائمها المروعة بحق المدنيين في مدينة مأرب بقصفها المكثف للأحياء السكنية بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة".

 

والجمعة، قالت الحكومة اليمنية إنها منفتحة على أي جهود لوقف هجوم الحوثيين على مأرب والذي أسفر عن مقتل حوالي 2400 من القوات الحكومية ورجال القبائل المتحالفين معها وإصابة 5 آلاف آخرين منذ يناير الماضي.

 

وقال مدير مكتب الرئاسة عبدالله العليمي في تصريحات صحفية، إن "الحوثيين أطلقوا في الداخل اليمني منذ مطلع العام الجاري 93 صاروخا و360 قذيفة و257 طائرة مفخخة واستطلاعية، مشيرا إلى أن تلك الإمكانيات العسكرية جاءت بدعم إيراني".

 

خبر متعلق

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي