آخر الأخبار

المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يتعهد بالوفاء لمبادئ الفقيد الكبير عامر كلشات

المهرية نت - المهرة - خاص
الجمعة, 23 أبريل, 2021 - 01:17 صباحاً

نعى رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، السلطان محمد عبدالله آل عفرار، وفاة رئيس لجنة الإعتصام في المهرة الشيخ عامر سعد كلشات، بعد حياة حافلة بالعمل والنضال وخدمة محافظته ووطنه.

 

وقال رئيس المجلس العام في بيان نعي، وصل "المهرية نت" نسخة منه، "لقد فقدنا اليوم اخا عزيزا ومناضلا جسورا وسياسيا محنكا ومدافعا صلبا عن قضايا وطنه ومحافظته , ظل شامخا بمبادئه التي رفض التنازل عنها رغم المغريات الكثيرة".

 

وثمن آل عفرار، تمسك "الفقيد الراحل كلشات بالقيم التي تربى عليها, والثوابت الوطنية رافضا المساومة حولها ولم يهن أو يستكين عند الشدائد والتحديات وكان في مقدمة صفوف النضال والكفاح لإسقاط الدسائس والمؤامرات التي تتربص بمحافظة المهرة واليمن الكبير , رافضا كل المشاريع التي تحاول تمزيق الوطن والاستفراد بكل قطعة منه".

 

وأضاف البيان، "لقد كان رحمه الله صاحب رؤية ثاقبة وتاريخ سياسي ونضالي طويل, وقد فاضت روحه إلى بارئها هو على العهد والوعد الذي قطعه للجماهير في المهرة وسقطرى وكل ارجاء الوطن, وعزائنا اليوم برحيل هذه القامة الكبيرة، أن المبادئ التي ناضل من أجلها ستستمر من خلال الجماهير التي رافقها وكل الشرفاء المؤمنين بالحرية والعدالة والانسانية في كل المحطات النضالية والمنعطفات التي واجهت المحافظة والوطن".

 

وتعهد  رئيس المجلس العام بـ "الوفاء لمبادئ الفقيد الكبير عامر سعد كلشات, بعد أن أسس مداميك قوية للعمل الجماهيري والنضالي وعمل مع كل المناضلين والشرفاء على تحصين محافظة المهرة من كل الاطماع, وستظل سيرته الناصعة ملهمة لنا ولكل ابناء المهرة وسقطرى وكل شرفاء اليمن".

 

وتقدم رئيس المجلس العام، بالتعازي والمواساة، لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، وكافة أعضائه إلى أولاد الفقيد وأهله وذويه وإلى كل أبناء المحافظة بخالص العزاء والمواساة سائلين الله عز وجل أن يتغمده المغفور له بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

 

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي