آخر الأخبار

الخليلي: لنا في هذه الأحداث أملًا ورجاء أن يتحدّ المسلمون على كلمة سواء

الشيخ أحمد الخليلي

الشيخ أحمد الخليلي

المهرية نت - متابعة خاصة
السبت, 28 سبتمبر, 2024 - 09:01 مساءً

نعى مفتي سلطنة عمان، الشيخ أحمد الخليلي، الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله الذي اغتاله العدو الصهيوني اليوم السبت، في عدوانه على لبنان.

 

وقال الخليلي، في تغريدة على منصة (إكس): "لقد ساءنا كثيرًا نعي القائد حسن نصر الله - الأمين العام لحزب الله، بعدما كان شجى في حلق المشروع الصهيوني مدة تزيد على ثلاثة عقود من السنين، وهذا مما يجعل الأمة تستقبل نعيه بكل أسى وأسف؛ فإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وأضاف: "على أن لنا في هذه الأحداث أملا كبيرا ورجاء واسعا أن يتحد المسلمون على كلمة سواء، فيكونوا كالجسد الواحد - كما دعاهم إلى ذلك ربهم عزو جل ونبيهم صلى الله عليه وسلم-، وينتهوا عن إثارة ما يفرق بينهم".

 

وأكّد الخليلي أن "في وحدة المسلمين قوة وهيبة، وفي تفرقهم ضعف وخيبة، وإن أحسن ما يغنمه العدو في حربه هذه أن تثور بينهم النعرات والتحزبات؛ فلينتبه الجميع، والله المستعان".

 

وقال: "نسأل الله العلي القدير أن يثبت محاور المقاومة في وجه المشروع الصهيوني الغاشم وأعوانه في لبنان وفلسطين وفي جميع بلدان المسلمين، بحيث يعقب القادة الراحلين من يسد الثغرة في كل المواقع والمراحل؛ فكم من رجال لهذه المهمة بإذن الله، والله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

 

 


تعليقات
square-white المزيد في عربي