آخر الأخبار

يوفنتوس يهزم سامبدوريا بثنائية وإنتر يهزم بينيفينتو برباعية ويطارد ميلان

يوفنتوس يهزم سامبدوريا بثنائية بيضاء

يوفنتوس يهزم سامبدوريا بثنائية بيضاء

المهرية نت - وكالات
الأحد, 31 يناير, 2021 - 03:36 صباحاً

خرج يوفنتوس بثلاث نقاط ثمينة من أرض مضيفه سامبدوريا بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين، السبت، ضمن الجولة 20 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وسجل يوفنتوس هدفه الأول في الدقيقة 20، إثر هجمة منظمة بدأها البرتغالي كريستيانو رونالدو بتمريرة مميزة إلى ألفارو موراتا، الذي أرسل عرضية قابلها لاعب الوسط فيدريكو كييزا بتسديدة هزت الشباك.

 

وانتظر بطل إيطاليا في آخر تسع مواسم إلى غاية الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء ليتمكن من تأمين نتيجة الفوز بهدف ثان أحرزه الويلزي أرون رامسي بتمريرة حاسمة من خوان كوادرادو.

 

وبات في رصيد يوفنتوس 39 نقطة وضعته في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند 26 نقطة في المركز العاشر.

 

وفي لقاء آخر، تغلب إنتر ميلان على ضيفه بينيفينتو بأربعة أهداف دون رد، ضمن الجولة 20 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وتقدم إنتر بهدف مُبكر جاء عند الدقيقة السابعة، من كرة حاول لاعب بينيفينتو ريكاردو أمبورتا إبعادها عن مناطق فريقه، لكنه حولها بالخطأ داخل المرمى.

 

وعزز الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز تقدم إنتر بهدف ثان أحرزه في الدقيقة 57 بتسديدة ذكية استقرت عن يسار حارس المرمى.

 

وأسفر الضغط الهجومي المتواصل للإنتر عن تسجيل هدفين متتاليين حملا توقيع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقتين 67 و78.

 

ورفع إنتر ميلان بهذا الفوز رصيده لـ44 نقطة عزز بها مركزه الثاني خلف ميلان، فيما تجمد رصيد بينيفينتو عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة