آخر الأخبار

ليفربول يحقق فوزاً كبيراً على توتنهام ونابولي يبلغ نصف نهائي كأس إيطاليا

ليفربول يستعيد توازنه بفوزٍ كبير على توتنهام

ليفربول يستعيد توازنه بفوزٍ كبير على توتنهام

المهرية نت - وكالات
الجمعة, 29 يناير, 2021 - 02:32 صباحاً

استعاد ليفربول توازنه بفوزٍ كبير حققه على حساب مضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف لواحد، الخميس، في أبرز مواجهات الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وضع روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول فريقه في المقدمة بهدف أول سجله قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، بعدما حول تمريرة من زميله ساديو ماني داخل شباك الحارس هوغو لوريس.

 

ودخل ليفربول الشوط الثاني مهاجمًا ونجح في مضاعفة النتيجة بهدف ثان جاء عند الدقيقة 47 عن طريق المدافع ألكسندر أرنولد، الذي تابع كرة مرتدة من الحارس وأسكنها الشباك.

 

ولم تمض سوى دقيقتين فقط حتى تمكن توتنهام من تقليص الفارق بهدف أحرزه لاعب الوسط بيير أميل هوبيرغ، قبل أن يعيد السنغالي ساديو ماني الفارق إلى ما كان عليه بتسجيله هدفًا ثالثًا لليفربول في الدقيقة 65.

 

وبهذا سجل ليفربول انتصاره الأول بعد خمس جولات تعرض خلالها لهزيمتين وثلاث تعادلات، رافعًا رصيده للنقطة 37 في المركز الرابع.

 

وبالمقابل تكبد توتنهام خسارته الرابعة في الدوري هذا الموسم، وتوقف رصيده عند 33 نقطة في المركز السادس.

الصورة

على صعيد آخر، أكمل فريق نابولي عقد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف نهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما هزم نظيره سبيزيا بأربعة أهداف لهدفين، الخميس، على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" في نابولي.

 

وسجل نابولي أول أهدافه في الدقيقة الخامسة عن طريق مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي، ثم عزز المكسيكي هيرفينغ لوزانو النتيجة بهدف ثان جاء عند الدقيقة 20.

 

وواصل نابولي هيمنته على أحداث اللقاء، ونجح في إضافة هدف ثالث سجله المهاجم ماتيو بوليتانو، قبل أن يُحرز المقدوني إليف إلماس رابع أهداف فريق الجنوب مع حلول الدقيقة 40.

 

وحاول سبيزيا تدارك الموقف في الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل هدفين مُتتاليين حملا توقيع كل من إيمانويل جياسي وجينارو أكامبورا، في الدقيقتين 70 و73.

 

ويواجه نابولي في الدور القادم نظيره فريق أتلانتا المتأهل على حساب لاتسيو، في حين يجمع النصف نهائي الآخر بين يوفنتوس وإنتر ميلان.

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة