icons
البث المباشر

آخر الأخبار

سيتي يصعد لصدارة الدوري الإنجليزي وإنتر يبلغ نصف نهائي كأس إيطاليا

سيتي يصعد لصدارة الدوري الإنجليزي وإنتر يبلغ نصف نهائي كأس إيطاليا

سيتي يهز شباك مضيفه وست بروميتش ألبيون بخماسية نظيفة

المهرية نت - وكالات
الاربعاء, 27 يناير, 2021 - 02:28 صباحاً

أمطر مانشستر سيتي شباك مضيفه وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف نظيفة، الثلاثاء، ضمن الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وضع الألماني إلكاي غوندوغان فريقه السيتي في المقدمة بهدف مُبكر سجله عند الدقيقة السادسة، من تمريرة قدمها له البرتغالي جواو كانسيلو، الذي دون اسمه على هدف ثان جاء في الدقيقة 20 بتسديدة جميلة.

 

واستمر السيتي بنسقه الهجومي، وعزز تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 30 من إمضاء إلكاي غوندوغان، قبل أن ينهي الجزائري رياض محرز أحداث الشوط الأول بهدف رابع جاء في الوقت البديل.

 

ولعب السيتي شوط المباراة الثاني بأريحية تامة، مكتفيًا بتسجيل هدف وحيد اختتم به خماسيته، وذلك في الدقيقة 57، من كرة عرضية هيأها رياض محرز لزميله رحيم سترلينغ الذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك.

 

وبهذا رفع مانشستر سيتي رصيده لـ 41 نقطة احتل بها صدارة الترتيب مؤقتًا، فيما تجمد رصيد وست بروميتش عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر ما قبل الأخير.

 

وفي مواجهة أخرى جرت بنفس التوقيت، تغلب أرسنال على مضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لواحد، ليصعد النادي اللندني إلى المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

 

على صعيد آخر، حجز إنتر ميلان مقعده في الدور نصف نهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم، عقب تغلبه على جاره ميلان بهدفين لواحد،، في ديربي ميلانو على ملعب "سان سيرو" .

الصورة

افتتح ميلان باب التسجيل في الدقيقة 31، بهدف للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي تسلم كرة بين مدافعي الإنتر ثم سدد عن يمين الحارس سمير هاندانوفيتش.

 

وأكمل ميلان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد زلاتان إبراهيموفيتش لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 58.

 

واستغل إنتر النقص العددي المؤثر في صفوف ميلان، وتمكن من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 71، من ركلة جزاء نفذها بنجاح البلجيكي روميلو لوكاكو.

 

ومع دخول الوقت البديل، تحصل إنتر على ركلة حرة مباشرة جاء منها هدف الفوز الثمين، بأقدام الدنماركي كريستيان إيركسن. -

 

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة