آخر الأخبار

مسقط.. انطلاق منافسات بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة للناشئين

المهرية نت - متابعات خاصة
الثلاثاء, 08 أكتوبر, 2024 - 11:24 صباحاً

انطلقت منافسات الأدوار التمهيدية لبطولة غرب آسيا للريشة الطائرة للناشئين بمسقط 2024 التي تنظمها اللجنة العُمانية لألعاب المضرب بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة.

وتشهد البطولة مشاركة 58 لاعبًا ولاعبة يمثلون ثمانية دول من منطقة غرب آسيا وهي: الأردن، والإمارات ، والبحرين، والعراق، والمملكة العربية السعودية، وقطر، وسوريا وسلطنة عُمان.

ويتنافس اللاعبون المشاركون في البطولة بمجموعة من فئات البطولة المخصصة للتنافس وهي منافسات تحت 15 و17 سنة في مسابقات: فردي وزوجي الذكور وكذلك فردي الإناث، ويشارك المنتخب العماني في كافة الفئات عدا فئة الزوجي المختلط وزوجي الإناث. 

 

 

وتضم قائمة المنتخب العماني للريشة الطائرة المشارك بهذه البطولة تسعة لاعبين؛ من بينهم ثمانية لاعبين ذكور ولاعبة واحدة، وسيتنافسون في مجموعة من فئات البطولة المخصصة لتحت 15 و17 سنة في فئات: فردي وزوجي الذكور وكذلك فردي الإناث، وبذلك يشارك المنتخب الوطني في كافة الفئات عدا فئة الزوجي المختلط وزوجي الإناث.

وتضم قائمة المنتخب العماني في هذه البطولة كل من اللاعبين: شهاب الهنائي وفيصل الهنائي وعبدالعزيز الهنائي وزياد الهنائي وحمد البريدي ومحمد المقرشي وسلطان العزري وأحمد العزري، واللاعبة ميرال الحوسنية بإشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب حمد المقبالي.

 

*العُمانية


كلمات مفتاحية: سلطنة عمان مسقط بطولة
تعليقات
square-white المزيد في رياضة