آخر الأخبار

الساحل يكمل أضلاع المربع الذهبي لدوري الدرجة الثالثة بالمهرة

المهرية نت - متابعة خاصة
السبت, 21 سبتمبر, 2024 - 11:56 مساءً

أكمل نادي الساحل عقد المتأهلين للمربع الذهبي لدوري الدرجة الثالثة بمحافظة المهرة، وذلك بعد انتصاره اليوم السبت، على نظيره ضبوت بثلاثة أهداف لواحد في اللقاء الختامي لمرحله المجموعات، على أرضية ملعب الشهيد أحمد سالم مخبال بمدينة الغيضة.

 

وشهد اللقاء متعة كبيرة من الفريقان حيث قدم كل فريق لمحات فنية ومهارية مميزة، إذ بادر ضبوت بالهجوم في الشوط الأول مشكلاً بعض الفرص الخطيرة التي لم تستغل، وكعادة كرة القدم تعاقب من لا يستغل الفرص جاء هدف الساحل الأول بعد متابعة هشام حسين لكرة عائدة من الحارس أسكنها الشباك مسجلاً بها هدف السبق في الدقيقة 25 وهو الهدف الوحيد في شوط المباراة الأول.

 

وفي الشوط الثاني، تمكن الساحل من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 70 بتسديدة قوية من أمين علي الذي تابع كرة عائدة من الحارس بعيداً عن الرقابة الدفاعية، بينما كان رد ضبوت بهدف تقليص الفارق بعد ست دقائق برأسية باسم ناجم، قبل أن يقتل فاخر زاهو آمال ضبوت بالعودة بهدف قاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بعد هفوة دفاعية.

 

بهذا الإنتصار يرتقي الساحل لصدارة المجموعة الأولى ويضمن تأهله للدور الثاني رفقة شقيقه شباب سيحوت وصيف المجموعة المتأهل كأفضل ثاني، وبذلك يلتقيان مساء الثلاثاء المقبل في النصف النهائي الأول، بينما يلعب اتحاد المسيلة وحوف مساء الأربعاء في النصف النهائي الثاني

 

بهذا يختتم الدور الأول للبطولة بينما تنطلق مواجهات المربع الذهبي مساء الثلاثاء الموافق 24 من الشهر الجاري.

قد تكون صورة ‏‏كرة قدم‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏


تعليقات
square-white المزيد في رياضة