آخر الأخبار

موناكو يصعق برشلونة 2-1 في دوري أبطال أوروبا

المهرية نت - وكالات
الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 - 12:11 صباحاً

 

فاز فريق موناكو ضد برشلونة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25 في ثوبها الجديد.

 

وشهدت المباراة حالة طرد مباشرة لإيريك جارسيا لاعب برشلونة في الدقيقة 10 ليضطر الضيوف لاستكمال المباراة بـ10 لاعبين من بدايتها، وبعدها بـ6 دقائق تقدم موناكو في الدقيقة 16 عبر ماجني أكليوش.

 

وعادل لامين يامال لبرشلونة بمهارة فردية رائعة على طريقة ميسي في الدقيقة 28، ليتعادل الضيوف سريعا رغم النقص العددي وينتهى الشوط الأول 1-1.

 

وفى الشوط الثاني نجح المهاجم النيجيرى الشاب جورج إلينيخينا  في تسجيل هدف الفوز لصالح موناكو ضد برشلونة في الدقيقة 71، ليقود الفريق الفرنسي لأول 3 نقاط في البطولة، ويوقف سلسلة انتصارات برشلونة هذا الموسم في الدوري الإسباني مع هانز فليك المدرب الجديد.

 

وأصبح جورج إلينيخينا ابن الـ18 عاما هو أصغر لاعب يسجل في تاريخ موناكو بدوري الأبطال، متجاوزا كيليان مبابى نجم الفريق السابق ولاعب ريال مدريد الحالي.

 

وتوقفت انتصارات برشلونة في مباراة اليوم بعدما استطاع تحقيق العلامة الكاملة في الدوري الإسباني واستعاد الكثير من بريقه تحت قيادة مدربه الألماني هانز فليك.

 

بينما واصل موناكو العروض القوية التي يقدمها في الدوري الفرنسي الموسم الحالي وقدرته على جمع 10 نقاط وحجز المرتبة الثالثة في جدول ترتيب البطولة خلف باريس سان جيرمان ومارسيليا.

 


كلمات مفتاحية: برشلونة الدوري الإسباني
تعليقات
square-white المزيد في رياضة