آخر الأخبار

السيتي يقترب من الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز

المهرية نت - وكالات
الاربعاء, 15 مايو, 2024 - 08:21 صباحاً

اقترب فريق مانشستر سيتي بشدة من الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليا، بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه توتنهام بهدفين دون رد، الثلاثاء، في اللقاء المؤجل من الجولة 34 للمسابقة.

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، على الرغم من المحاولات الهجومية المكثفة من الفريقين لهز الشباك، إلا أن تألق المدافعين ومن خلفهما حارسي المرمى حال دون تسجيل أي أهداف.

 

في الشوط الثاني كشر السيتي عن أنيابه الهجومية ونجح النرويجي إيرلينغ هالاند، في خطف هدف التقدم في الدقيقة 51، بعدما استقبل كرة عرضية من دي بروين، ثم أضاف ثاني الأهداف في الدقيقة 1+90، من ركلة جزاء.بتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 88 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف، قبل جولة واحدة من ختام المسابقة.

 

في المقابل، توقف رصيد توتنهام عند 63 نقطة في المركز الخامس، ليفقد فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.ويستضيف السيتي، وست هام في الجولة المقبلة ويكفيه نتيجة الفوز للتتويج باللقب رسميا، بينما يستضيف أرسنال، إيفرتون وعينه على نتيجة المباراة الأولى انتظارا لكبوة منافسه مع تحقيقه للفوز لخطف اللقب.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة