آخر الأخبار

بحضور رئيس الحكومة ووزير الرياضة.. اختتام "المسابقة الثقافية الوطنية" للأندية

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 18 مارس, 2024 - 01:36 صباحاً

اختتمت وزارة الشباب والرياضة، الأحد، "المسابقة الثقافية الوطنية" للأندية في المحافظات المحررة، التي، أُقيمت برعايته، وإشراف وزير الشباب والرياضة البكري، بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب، وتوّج بها نادي شباب القطن من وادي حضرموت.

 

وخلال الحفل، أكد رئيس دولة الوزراء أحمد عوض بن مبارك "حرص المجلس الرئاسي والحكومة على تمكين الشباب والمرأة وإيجاد نشاط حقيقي لاستثمار طاقاتهم في مسيرة البناء".

 

وأعرب، عن "سعادته بحضور هذه الفعالية في عدن التي احتضنت المشروع الوطني وكانت حامل رئيسي في هزيمة المشروع السلالي الحوثي الكهنوتي الذي يحاول استهداف الجميع دون استثناء وعلينا مواجهته حتى النصر".

 

وحيّا بن مبارك، وزارة الشباب والرياضة، على إعادة تنظيم هذه البطولة بعد 12 عامًا من الانقطاع، وتوجهها الاستراتيجي في تحشيد كل الجهود لمعركة الوعي الوطني (..)".

 

وخلال الختام، بن مبارك، عن مساهمة الحكومة بمبلغ 10 ملايين ريال لتكريم المشاركين في البطولة، منها 5 ملايين ريال للأندية الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، ثم قام بتسليم دروع التكريم والجوائز للأندية الفائزة، نادي شباب القطن حضرموت "المركز الأول"، ونادي الرشيد تعز "المركز الثاني"، ونادي الضبيات الضالع "المركز الثالث".

 

من جانبه، قال وزير الشباب والرياضة نايف البكري، إن "الوزارة حملت على عاتقها الاعتناء بالشباب باعتبارهم عماد الحاضر وقوة المستقبل وهم الأساس في تقدّم وبناء المجتمعات وتطورها، معبرًا عن سعادته بالتلاحم الوطني لشباب الوطن الذي يُعد ركيزة أساسية ونقطة الانطلاق الحقيقية لصنع السلام وإنهاء النزاع".

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة