آخر الأخبار

ميسي يقود إنتر ميامي الأمريكي إلى ربع نهائي "الكونكاكاف"

ميسي

ميسي

المهرية نت - وكالات
الخميس, 14 مارس, 2024 - 01:11 مساءً

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي الأمريكي لربع نهائى كأس الكونكاكاف للمرة الأولى فى تاريخه، بفوزه على ضيفه ناشفيل بثلاثة أهداف لهدف، فجر الخميس، على ملعب "تشيس" في إياب ثمن النهائي.

 

وخطف انتر ميامي بطاقة التأهل على حساب مواطنه في البطولة التي تضم أندية أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-3، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2.

 

وتألق النجم الأرجنتيني ومعه زميله الأوروغواياني لويس سواريز بتسجيل كل منهما هدفا في اللقاء، فيما تكفل الفنلندي روبرت تايلور بتسجيل الهدف الثالث.

 

انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد، حيث افتتح سواريز التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة، وأضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 23.

 

مع بداية الشوط الثاني، خرج ليونيل ميسى مصابا بعد أن طلب من مدربه استبداله فى الدقيقة 50، ليحل مكانه الفنلندي روبرت تايلور، الذي نجح في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 63، قبل أن يقلص الإنجليزي سام ستوريدج الفارق للضيوف في الدقيقة 3+90.

 

وينتظر انتر ميامي الفائز من مباراة مونتيرى المكسيكي وسينسيناتى الأمريكي في الدور ربع النهائي من البطولة القارية، حيث انتهت مباراة الذهاب على ملعب الأخير بفوز الفريق المكسيكي بهدف دون رد. 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة