آخر الأخبار

انتصار ساحق للبرتغال على لوكسمبورغ بتسعة أهداف دون رد

منتخب البرتغال

منتخب البرتغال

المهرية نت - وكالات
الثلاثاء, 12 سبتمبر, 2023 - 09:11 صباحاً

قطع المنتخب البرتغالي شوطاً كبيراً نحو التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" بألمانيا، بعدما حقق فوزاً ساحقاً على ضيفه اللوكسمبورغي بتسعة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة السادسة للتصفيات.

الفوز هو السادس على التوالي للمنتخب البرتغالي، الذي خاض هذه المواجهة بدون نجمه المخضرم وقائد الفريق كريستيانو رونالدو للإيقاف بسبب تراكم البطَّاقات.

ورفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة، ليبتعد بصدارة مجموعته العاشرة في التصفيات بفارق 5 نقاط كاملة عن سلوفاكيا الوصيف برصيد 13 نقطة، بينما توقف رصيد لوكسمبورغ عند 10 نقاط.

سجَّل أهداف المنتخب البرتغالي، غونسالو إيناسيو وغونسالو راموس، وديوغو جوتا، ولكل منهم هدفان، وريكاردو هورتا وبرونو فيرنانديش وجواو فيليكس.

وفي المجموعة نفسها، فاز المنتخب السلوفاكي على ضيفه منتخب ليشتنشتاين بثلاثية دون رد، ليستعيد الفريق توازنه بعد هزيمته في الجولة الماضية في عقر داره أمام البرتغال بهدف.

وفي مباراة ثالثة، حقَّقت آيسلندا فوزاً صعباً على ضيفتها البوسنة والهرسك بهدف سجَّله ألفريد فنبوغاسون في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وهذا هو الفوز الثاني لآيسلندا في التصفيات، والأول بعد ثلاث هزائم متتالية، ليرتفع رصيدها إلى ست نقاط وهو نفس رصيد البوسنة والهرسك. 


كلمات مفتاحية: البرتغال لوكسمبورج
تعليقات
square-white المزيد في رياضة