آخر الأخبار

ميلان يفلت من السقوط على أرضه أمام كريمونيزي بالدوري الإيطالي

المهرية نت - الأناضول
الخميس, 04 مايو, 2023 - 01:30 صباحاً

أفلت ميلان من الخسارة بتعادله على أرضه وبين جماهيره مع كريمونيزي بهدفٍ لمثله، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري آ".

 

وفعل ميلان كل شيء خلال المباراة التي استضافها ملعب "سان سيرو" وسيطر بنسبة وصلت إلى 74 بالمئة على الكرة، مهددا مرمى خصمه بعديد الفرص التي لم تفلح في الوصول إلى الشباك.

 

وجاءت الدقيقة 77 لتعلن تقدم كريمونيزي بهدف مباغت أحرزه النيجيري دافيد أوكيريكي بعد أن تلاعب في دفاع الميلان ووضع الكرة بثقة عن يمين مايك ماينان.

 

ومع حلول الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ضائع تمكن ميلان من إدراك التعادل إثر كرة حرة مباشرة سددها البرازيلي جونيور ميسياس مرت بين أقدام الجميع واستقرت داخل الشباك.

 

وبهذا التعثر وصل رصيد حامل اللقب إلى 58 نقطة وتراجع إلى المركز السادس، في حين لم يتغير وضع كريمونيزي وبقي بالمركز التاسع عشر ما قبل الأخير بـ 21 نقطة.

 

وفي باقي النتائج، تغلب لاتسيو على ساسولو بهدفين دون رد واستعاد المركز الثاني من يوفنتوس بـ 64 نقطة، وصعد إنتر ميلان ليُصبح رابعا بـ 60 نقطة عقب فوزه الكبير على هيلاس فيرونا بستة أهداف نظيفة، وتعادل روما مع مونزا بهدفٍ لمثله ليتراجع هو الآخر إلى المركز السابع بفارق الأهداف عن ميلان .


تعليقات
square-white المزيد في رياضة