آخر الأخبار

لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني تودع طوكيو بهزيمة قاسية أمام منافستها الإسرائيلية

القحطاني خسرت أمام منافستها الإسرائيلية بنتيجة (11-0)

القحطاني خسرت أمام منافستها الإسرائيلية بنتيجة (11-0)

المهرية نت - وكالات
الجمعة, 30 يوليو, 2021 - 10:55 مساءً

تعرضت السعودية تهاني القحطاني، يوم الجمعة، لهزيمة قاسية أمام منافستها الإسرائيلية راز هيرشكو، في منافسات الجودو في أولمبياد طوكيو.

 

وفازت لاعبة الاحتلال الإسرائيلي هيرشكو بنتيجة (11-0) لتنهي بذلك مشوار منافستها السعودية القحطاني في أولمبياد طوكيو.

 

وقالت اللجنة الأولمبية السعودية في تغريدة على تويتر: “أنهت لاعبة المنتخب السعودي للجودو ‘تهاني القحطاني’ مشاركتها الأولى في دورات الألعاب الأولمبية بعد خسارتها في الدور الإقصائي لمسابقة الجودو”.

 

وجاء خروج القحطاني بعد أن أثارت مواجهتها مع لاعبة إسرائيلية، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث انقسم السعوديون بين مؤيد ومعارض للمشاركة؛ إذ رأى البعض أن المباراة تندرج في سياق حدث رياضي دولي ولا ينبغي خلطها بالقضايا السياسية، فيما اعتبر آخرون أن الموضوع أكبر من كونها منافسة رياضية، وطالبوا القحطاني بالانسحاب.

 

وفي تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب)، عقب المواجهة قالت القحطاني "كانت مباراة عادية. لقد خسرت، ولكن شعوري عادي وهذه بالنهاية رياضة".

 

ولدى سؤالها عن الجدل المثار حيال هذا اللقاء، أضافت القحطاني صاحبة الشعر الأصفر التي كانت ترتدي زي جودو أخضر عليه شعار النخلة الذي يرمز إلى السعودية "لست مهتمة. لقد أطفأت هاتفي خلال اليومين الماضيين".

 

وأشارت ضاحكة إلى أنها "صافحت اللاعبة ثلاث مرات"، ملمحة إلى أنها تنتظر ما سيكون عليه رد الفعل الآن على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها تنظر الآن "إلى المستقبل هناك مسابقات أخرى، وربما أكون في باريس 2024".

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة