آخر الأخبار

الداخلية الإيطالية تسمح لفرق الدوري باستئناف التدريبات الفردية في 4 مايو الجاري

من مباراة يوفنتوس ونابولي - الدوري الإيطالي

من مباراة يوفنتوس ونابولي - الدوري الإيطالي

المهرية نت - وكالات
الأحد, 03 مايو, 2020 - 10:44 مساءً

أعلنت الداخلية الإيطالية إمكانية استئناف أندية الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم التدريبات الفردية بداية من يوم الاثنين في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا في البلاد.

 

وقال رئيس وزراء إيطاليا جوزيبي كونتي الأحد الماضي إن من الممكن استئناف التدريبات الفردية في الرابع من مايو أيار الجاري والتدريبات الجماعية في 18 من الشهر نفسه، وفق "رويترز".

 

وأشار نادي بولونيا، إنه من الممكن أن يعود لاعبوه للتدريبات بداية من الثلاثاء المقبل، فيما أعلنت منطقة كامبانيا، حيث تقع مدينة نابولي، أنه من الممكن عودة اللاعبين للتدريبات بينما لم يعلق نادي نابولي على ذلك حتى الآن.

 

وقالت الداخلية الإيطالية في خطاب إلى السلطات المحلية ”الرياضيون وغير الرياضيين من رياضات غير فردية، شأنهم في ذلك شأن أي مواطن، يسمح لهم بممارسة أنشطة رياضية فردية في مناطق عامة وخاصة مع احترام قواعد التباعد الاجتماعي لمسافة مترين على الأقل واحترام حظر التجمعات بجميع أشكالها.“

 

وتوقفت مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ التاسع من مارس آذار الماضي. وبينما ترغب رابطة الدوري والاتحاد الإيطالي للعبة في إكمال ما تبقى من مباريات الموسم تقول الحكومة إنها لم تقرر بعد إن كانت ستسمح بذلك أم لا في ظل الأزمة الصحية المستمرة.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة