icons

آخر الأخبار

محافظ المهرة والغرفة التجارية يناقشان آلية تفعيل لجنة إغاثة لدعم النازحين المتضررين من الحرب

محافظ المهرة والغرفة التجارية يناقشان آلية تفعيل لجنة إغاثة لدعم النازحين المتضررين من الحرب

خلال الاجتماع

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 01 مارس, 2021 - 01:00 صباحاً

ناقش محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، الأحد، مع رئيس وأعضاء الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة، آليات تفعيل لجنة إغاثة للإسهام في توفير الاحتياجات الإنسانية للمتضررين والنازحين من الحرب في مختلف المحافظات. 

 

وعبر محافظ المهرة خلال الاجتماع، عن أمله في المساهمة الفاعلة من الغرفة التجارية وفي الجهود الرسمية والشعبية في تجهيز المتطلبات الإنسانية والإغاثية للمتضررين من الأحداث الجارية وتخفيف معاناتهم.

 

ودعا بن ياسر جميع المكونات والمنظمات الإنسانية والخيرية للمشاركة في جهود دعم وتوفير الاحتياجات الإنسانية من خلال تجهيز قوافل إغاثية غذائية ودوائية وإيوائية للتخفيف عن معاناة النازحين والمدنيين.

 

وأعرب محافظ المهرة، عن ثقته في وقوف جميع المكونات والمؤسسات والجمعيات ورجال الأعمال بالمحافظة إلى جانب إخوانهم وأهلهم في ظل هذه الظروف الصعبة.

 

واستعرض اللقاء الآليات المناسبة لتنظيم الجهود الإغاثية والإنسانية بالتعاون بين السلطة ولجنة الإغاثة بالمحافظة والغرفة التجارية والمجتمع والمؤسسات الخيرية بالمحافظة.

 

من جهته، أكد رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمهرة، رجل الأعمال خودم محمد خودم، وأعضاء الغرفة، جاهزيتهم واستعدادهم لدعم الجهود الإنسانية والإغاثية والوقوف إلى جانب السلطة المحلية لإنجاح تلك الجهود.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي