آخر الأخبار

الاتحاد اليمني للسياحة يعبر عن استيائه لتدهور مستوى الخدمات المقدمة للحجاج اليمنيين

المهرية نت - متابعة خاصة
السبت, 15 يونيو, 2024 - 11:30 مساءً

أعرب الاتحاد اليمني للسياحة، السبت، عن عميق أسفه واستيائه البالغ لتدهور مستوى الخدمات المقدمة للحجاج اليمنيين في مخيمات منى وعرفات خلال موسم حج هذا العام.

 

وقال الاتحاد في بيان له، اطلع "المهرية نت" على نسخة منه، إن هذا التدهور يعزو إلى سوء التعاقدات التي أبرمتها الوزارة وشركة ضيوف البيت لتقديم خدمات المشاعر المقدسة.

 

وطالب الاتحاد اليمني للسياحة بمحاسبة المسؤولين عن هذا الفشل، كما دعا الحكومة اليمنية ومجلس النواب الى فتح تحقيق شامل في الاخفاقات المتكررة.

 

وكانت خدمة الكهرباء قد انقطعت على عدد من مخيمات الحجاج اليمنيين، في المشاعر المقدسة، ما أجبر الجهات الرسمية الحكومية على رفع شكوى عاجلة إلى الديوان الملكي السعودي.

 

وقال وكيل وزارة الأوقاف في الحكومة اليمنية، مختار الرباش، إن "وزارة الأوقاف تابعت ما حصل من انطفاء للكهرباء في بعض مخيمات حجاج بلادنا ولم تسكت على ذلك، وقامت برفع شكاوى عاجلة إلى الجهات العليا ضد الشركة المقدمة لخدمة الكهرباء في مخيمات منى ووصلت الشكاوى عبر جهات حكومية إلى الديوان الملكي الذي استجاب مشكورا واتخذ الاجراءات اللازمة بدعم الكهرباء وتمت المعالجة".

 

وأضاف الرباش أنه ومنذ، عصر الجمعة "وحتى الآن والأمور تسير على ما يرام والحجاج بحمد الله في حال جيد ويتحركون أفواجا إلى مخيمات عرفات".

لا يتوفر وصف.


تعليقات
square-white المزيد في محلي