آخر الأخبار

نادي قشن للناشئين يتغلب على نظيره الجزع بثلاثة أهداف لهدف وديا

المهرية نت - متابعة خاصة
الأحد, 07 يناير, 2024 - 12:31 صباحاً

تمكن نادي قـشن للناشئين من التغلب على ضيفه الجزع بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن المباراة الودية التي جمعتهما السبت، على أرضية ملعب الشهيد علي أحمد عرره ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات الـقادمة.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، في حين تمكن نادي الجزع من افتتاح التسجيل في مرمى  قشن مع بداية الشوط الثاني للمباراة، عن طريق المهاجم الجزعاوي سالم علي كلشات.

 

بعد ذلك، تمكن النجم محمد عبده من تسجيل هدف التعادل لقشن الذي منح أبناء شروين الثقة والمبادرة لتعزيز النتيجة وكان لهم ما أرادوا حيث تمكن المهاجم القناص عبدالرحمن الرشيد من الاستفادة من كرة عائدة من العارضة مضيفاً الهـدف الثاني.

 

وحاول نادي الجزع بعد ذلك التعادل لكنه لم ينجح، بينما أكد نادي قشن تفوقه في الأداء والنتيجة بهدف ثالث بعد جملة تكتيكية رائعة عندما انهاها محمد عبده معلناً الهدف الثالث لفريقه والثاني له ليطلق رصاصة الرحمة في شباك الجـزع لتنتهي المباراة بتفوق نادي قشن بثلاثة أهداف لهدف.

 

ويواصل نادي قشـن سلسلة نتائجه الإيجابية لفئة الناشئين الذي يحققوا الانتصار تلو الآخر، ليؤكد على قوة مستقبله بجيل واعـد يمتلك العديد من المواهب القادرة على تحقيق طموحات وتطلعات أبناء ام المدائن.

قد تكون صورة ‏‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Galaxy S21 Ultra 5G‎‏'‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Galaxy S21 Ultra 5G‎‏'‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏


تعليقات
square-white المزيد في رياضة