آخر الأخبار

مأرب.. الجمعية الخيرية تكرم الفائزين والمشاركين في المسابقات القرآنية الإذاعية

المهرية نت - متابعة خاصة
السبت, 08 أبريل, 2023 - 12:35 صباحاً

كرمت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بمدينة مأرب، الجمعة، الفائزين بالمراكز الأولى والمشاركين في برامج المسابقات القرآنية الإذاعية التي نظمتها الجمعية.

 

والبرامج هي "لآلئ القرآن الذي يتم بثه في إذاعة مأرب المحلية، وأهل القرآن الذي يتم بثه عبر إذاعة الجوف المحلية وإذاعة صح"، وذلك خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك".

 

وخلال التكريم، أكد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالحكيم القيسي، أهمية تكريم حفاظ كتاب الله باعتبارهم حملة النور والخير للمجتمع، مشيداً بجهود الجمعية الخيرية لتعليم القرآن ودورها في الحفاظ على الأجيال من الضياع والانحراف والتطرف وتربيتهم على منهج الوسطية والاعتدال.

 

 من جانبه، أوضح مدير فرع الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بمحافظة مأرب مبروك جمالة أن هذا التكريم يأتي بدعم من قيادة السلطة المحلية ورجال الخير بالمحافظة، للفائزين بالمراكز الأولى وللمشاركين البالغ عددهم 120 طالبا وطالبة تنافسوا في فئات الحفظ المختلفة.

 

وأضاف "شارك في المسابقة أكثر من 220 طالبا وطالبة في مرحلتي التصفيات والمنافسة، يمثلون 45 مركزاً ودار تحفيظ من ست مديريات هي مديريات مأرب، حريب ،الجوبة ، الوادي، مدغل ورغوان".

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي