آخر الأخبار

رئيس الجمهورية يدعو لتوحيد الجهود وحشد الطاقات لمواجهة الحوثيين

الرئيس عبدربه منصور هادي

الرئيس عبدربه منصور هادي

المهرية نت - متابعة خاصة
الأحد, 02 يناير, 2022 - 02:40 صباحاً

دعا رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، السبت، إلى "توحيد الجهود وحشد الطاقات" لمواجهة الحوثيين، مشيداً بالانتصارات التي حققتها قوات الجيش والمقاومة في مأرب وشبوة. 

 

جاء ذلك خلال اتصالين هاتفيين منفصلين، أجراهما بكل من محافظ مأرب سلطان العرادة، ومحافظ شبوة عوض العولقي، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ).

 

وخلال الاتصال الأول، شدد الرئيس "على ضرورة توحيد كافة الجهود وحشد الطاقات ورص الصفوف في مواجهة عصابات التمرد والانقلاب الحوثي في رسائل موجهة للجيش والمقاومة والشعب".

 

وقال: "معركتنا ستنتصر لامحالة على هذه العصابة المتمردة التي تحاول مرارا التهرب من تنفيذ بنود الاتفاقيات والجنوح للسلام ووقف نزيف الدم اليمني".

 

وأضاف: "المليشيات الإيرانية التي تحشد كل وسائل الموت والقتل والدمار تجاه الأبرياء والنازحين بمأرب سيكون على الدوام مصيرها الهزيمة والفشل".

 

وخلال اتصاله بمحافظ شبوة، "ثمن الرئيس هادي، بدور القوات الوطنية المشاركة في عملية التحرير من قوات الجيش الوطني والعمالقة والمقاومة الشعبية في تحرير مديرية عسيلان، داعياً كل أبناء شعبنا اليمني لتوحيد الصفوف ضد الحوثيين".

 

وشدد الرئيس هادي، على "ضرورة مواصلة هذه الانتصارات في مختلف جبهات القتال، موجهاً الحكومة بتقديم كافة أوجه الدعم العسكري للجيش الوطني ورجال المقاومة". 

 

وفي وقت سابق من السبت، أعلن محافظ شبوة عوض الوزير، أن قوات الجيش الوطني وألوية العمالقة، سيطرت بالكامل على مديرية "عسيلان"، وطرد الحوثيين منها.

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي